رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النبأ تقدم لكم القائمة الكاملة لبرامج رمضان 2022 والقنوات الناقلة.. رامز جلال يتصدر السباق

برامج رمضان ٢٠٢٢
برامج رمضان ٢٠٢٢

 

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والذي يتميز بالتفاف الجمهور حول الشاشة الفضية، ليتابع المنافسة القوية بين برامج المقالب والبرامج الحوارية والمسابقات، والتي نرصدها لكم في السطور التالية.

 

رامز موفي ستار

وسط دخان شديد وانفجارات وتصاعد النيران، كما هي عادته، يحرص النجم رامز جلال على مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل ببرنامج المقالب الشهير ويحمل هذا العام اسم "رامز موفي ستار"، والمقرر عرضه على قناة mbc مصر.

وظهر رامز جلال في البوستر الدعائي للبرنامج بشعر أخضر وفي رقبته فانوس رمضان، وخلفه مشهد دخان وانفجارات وتتصاعد ألسنة النيران

يذكر أن برامج رامز جلال من أهم البرامج الرمضانية، والذي يعتمد على حيلة مختلفة كل عام لاستقطاب الضيوف إلى مكان المقلب، ثم فجأة يظهر رامز متخفيًا ويبدأ في التعامل مع الضيف عن طريق وضع بعض العراقيل والعقبات التي من شأنها أن تُخيف الضيف في إطار كوميدي، وبعدها يكشف رامز عن وجهه ليبدأ الضيوف عادى في الانتقام منه.

 

حبر سري

تشارك الإعلامية أسما إبراهيم، في موسم رمضان 2022 بنسخة جديدة من برنامجها الذي يحمل اسم "حبر سري" والذي يُعرض على قناة "القاهرة والناس".

ويستضيف برنامج "حبر سري" 25 ضيفا من نجوم الفن والرياضة خلال الموسم الرمضاني، وأبرزهم: شيرين رضا، وائل جسار، سوسن بدر، حنان مطاوع، أمير كرارة، عمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، أحمد السعدني، منذر ريحانة، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، كهربا، كريم فهمي.

هتشوف النجوم في عز الضهر.. شعار برنامج "حبر سري" الذي شوق جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحلقات ضيوفه في شهر رمضان المقبل.

 

العباقرة عائلات

كشف الكاتب والروائي عصام يوسف، تفاصيل وكواليس حلقات برنامج "العباقرة عائلات" هذا الموسم المقرر عرضه في رمضان 2022 والتي ستضم عائلات جديدة تمتلك روحا ستجذب المشاهدين خلال المنافسات.

وقال "عصام يوسف" إن الحلقة الأولى من البرنامج سوف تُعرض يوم الجمعة المقبلة، حيث ستحتوي على مفاجآت وستكون مختلفة.

وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، الذي يُعرض على قناة "القاهرة والناس" أضاف الروائي عصام يوسف، أنه يفضل تصوير البرنامج في شهر رمضان، قائلا: "احنا لسه عندنا شغل كتير وبحب اسجل في رمضان وبسلى صيامي وبنصور الصبح لأن بتبقى في لقطات دمها خفيف من الضيوف بسبب تأثير الصيام".

واستكمل حديثه عن العباقرة عائلات قائلًا: "التصوير في الصيام بيخلينا نلاقي حاجات تضحك بسبب أن الناس بتبقى صائمة، وأجواء رمضان بتبقى جميلة والعائلات بتبقى المنافسة بينها مختلفة”، لافتا إلى أن العباقرة عائلات وصل إلى الموسم 26 والحلقة الأولى منه ستكون استثنائية".

 

خالد عليش بـ "30 وش" في رمضان

شوق الإعلامي والفنان خالد عليش، جمهوره ومتابعيه لبرنامجه الشهير "30 وش"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل على قناة "القاهرة والناس" والذي يتميز بالروح الخفيفة، ويملأه المرح والضحك.

 

كريزي تاكسي "Crazy Taxi 3"

برنامج كوميدي، تدور فكرته حول ركوب أحد الأشخاص بشكل عشوائي في التاكسي ويكون السائق هو الفنان إبراهيم السمان، والذي يظهر في كل حلقة بشكل مختلف من امرأة، رجل والعكس، ويقوم فيه بخداع الركاب، والمقرر عرضه عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" في رمضان.

 

العرافة بسمة وهبة

ينتظر جمهور "العرافة" الموسم الثاني من البرنامج والذي يقدمه الإعلامية بسمة وهبة في رمضان المقبل، عبر شاشة قنوات المحور.

وحقق "العرافة" نجاحًا كبيرًا في الموسم الأول الذي عُرض في رمضان 2021 بمتابعة عالية من الجمهور.

 

الدكتور والناس الحلوة

يقدم الدكتور أيمن رشوان بصحبة مجموعة أطباء من مصر والعالم العربي في رمضان 2022 برنامج "الدكتور والناس الحلوة" والذي سيتم عرضه على قناة " القاهرة والناس".

 

ضرب نار في رمضان 

أطلقت قناة "القاهرة والناس" الإعلان الدعائي الأول لبرنامج "ضرب نار"، الذي تقدمه نجمة اليوتيوب داليا فؤاد، وتظهر لأول مرة على الشاشة ويعرض على القناة حصريا، ولم يتم الإعلان عن المواعيد التي سيذاع فيها البرنامج على القناة في رمضان حتى الآن.

 

مي شو

يعتبر "مي شو" من البرامج التي تختص بشئون المطبخ، والذي يقدمه الإعلامية مي يعقوبي، في رمضان 2022 على قناة "القاهرة والناس". 

ويقدم برنامج "مي شو" أفكارًا مختلفة ومتنوعة، ومأكولات من كافة أنحاء العالم، ويختلف عن برامج الطبخ التقليدية، ويعتمد البرنامج على تقديم وعرض العديد من الثقافات المختلفة للبلدان، وعلاقاتها بالأكل، وثقافة الشعوب في الأكلات الشعبية الخاصة بكل بلد.

 

نشرة الفراخ

رجعنا تاني، النشرة الأجرأ "نشرة الفراخ" في رمضان 2022، هكذا روجت قناة "القاهرة والناس" متابعيها لبرنامج "نشرة الفراخ" وهي تقدم معلومات بطريقة كوميدية لجميع الأعمال التي تعرض على قناة القاهرة والناس.