رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مرتضى منصور يكشف حقيقة إيقاف عضوة بالزمالك بسبب لون شعرها

حقيقة إيقاف عضوة
حقيقة إيقاف عضوة بالزمالك بسبب لون شعرها

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى مذكرة من مدير أمن النادي بقيام إحدى العضوات بمنح دروس خصوصية في النادي، مشيرا إلى أن الزمالك يمنع ذلك، موضحا أنه أحال الأمر للشئون القانونية.
وشدد منصور في المؤتمر الصحفي اليوم على أن الأمر ليس قصة شعر أحمر كما تزعم هذه العضوة، ولكن عندما طالبها الأمن بعدم تكرار منح الدروس الخصوصية في النادي قامت بالتطاول عليهم.
وأضاف مرتضى منصور أن هذه السيدة جاءت لمكتبه في يوم 18 مارس برفقة أحد الأشخاص وتجاوزت الحدود، وبعدها غادرت، ولم يتم إيقافها وظهرت في النادي يوم 24 مارس الحالي وهو ما يدل على عدم إيقافها أو سحب كارنيه العضوية منها.
وعرض مرتضى منصور فيديوهات لهذه العضوة تظهر تواجدها في النادي في الأيام التالية للواقعة مما يدل على عدم إيقافها.
وأوضح مرتضى منصور أنه سيحصل على حقه من هذه السيدة بالقانون بعدما قامت بالتشهير به وبنادي الزمالك.
وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.

ضم مهاجم انبي 

من ناحية أخري إستقر مجلس الزمالك علي فتح باب المفاوضات مع جون ايبوكا مهاجم نادي انبي  من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان مسئولي الزمالك قد أبدو اعجابهم بمستوي جون ايبوكا مع انبي خلال مباريات الدوري 
واتفق مسئولي الأبيض علي الدخول في مفاوضات رسمية لضم اللاعب إلى صفوف الفريق في ظل عدم رضا مسئولي الزمالك عن مستوي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري حيث تم وضع السعيد علي قائمة اللاعبين الذين لن يتم التجديد لهم في الوقت الذي أكد مسئولي القلعة البيضاء علي عرض سيف الجزيري في نهاية الموسم الحالي.
مسئولي الزمالك يتابعون اللاعب  منذ فترة حيث أن اللاعب حاليا هو هداف فريق انبي في الدوري العام.
ويري مسئولي الزمالك أن مهاجم انبي  سيتم التعاقد معه إلى جانب افريقي علي مستوي عالي حيث تسعي ادارة القلعة البيضاء إلي دعم الفريق بأكثر من مهاجم وهو ما زاد من فرص ضم جون ايبوكا.