رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بررها لظروف أسرية

جمال علام يكشف سر إستقالة وائل جمعة ومصير كيروش

وائل جمعة
وائل جمعة

كشف جمال علام، رئيس إتحاد الكرة، سر إستقالة وائل جمعة، وتحدث عن مصير كيروش مع المنتخب الوطني بعد الفشل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر  .

 

 


صادق: إتحاد الكرة قرر رحيل " وائل جمعة وضياء السيد" حال إستمرار  كيروش

كشف الإعلامي إسلام صادق، عن مفاجآة حال الاستقرار على استمرار البرتغالي كارلوس كيروش، على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال صادق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "إتحاد الكرة أستقر على الاطاحة بالثنائي وائل جمعة مدير الكرة وضياء السيد المدرب العام من منصبهما حال استمر كيروش،  كمدير فني للمنتخب فى الفترة المقبلة".

وأضاف: "سيتم عقد جلسة بين اتحاد الكرة وكيروش،  من أجل الاتفاق على كافة الأمور".


جمال علام: وائل جمعة رحل لظروف أسرية..وهذا موقف كيروش 

 

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أن وائل جمعة اعتذر عن منصب مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بسبب ظروف أسرية.

وقال علام فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "وائل جمعة،  ابلغني أنه سيعلن رحيله لظروف أسرية وهذا قراره واحترمه".

وعن مصير كروش: "لم نتحدث أو نناقش في مجلس الإدارة مصير كيروش، عندما نجتمع سنتخذ القرار بالأغلبية ونعلنه".

جمال علام يوضح مصير كيروش مع منتخب مصر

 

كشف جمال علا، م رئيس إتحاد الكرة، عن مصير البرتغالي كارلوس كيروش،  من الإستمرار في منصبه مع منتخب مصر،  خلال المرحلة المقبلة.
قال جمال علام،في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لم نتحدث أو نناقش في مجلس الإدارة مصير كيروش، عندما نجتمع سنتخذ القرار بالأغلبية ونعلنه".
واضاف علام: "نجتمع مع كيروش،  بعد عودتي من كونجرس الفيفا في قطر، فهو مدرب محترم، لا يوجد اتجاه لشيء معين في الوقت الحالي".
وواصل: "إذا تقرر إعادة مباراة السنغال،  لن يكون هناك مجالا للحديث عن موقف كيروش لحين انتهاء المباراة، ونحسم موقفه حال عدم إعادة اللقاء".

 

 

 

جمال علام يكشف قائمة المحظورات التي تعرض لها منتخب مصر قبل مواجهة السنغال.

 


 

 

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس ما تعرضت له بعثة الفراعنة في السنغال قبل مباراة التأهل لكأس العالم.
وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "تعرضنا للعديد من المواقف السيئة قبل اللقاء".
وتابع "طلبنا منهم التحرك من الفندق الساعة 2 ونصف لان المسافة يبن الفندق والملعب 34 كيلو ممكن تتاخد ساعة الا ربع على الأقصى، وصلنا 4 عند الاستاد واستغرقنا ساعة ونصف، لم يكن هناك تأمين للحافلة خلال الطريق، الأتوبيس مدخلش مباشرة للاستاد وقعد يلف كتير".
وأضاف "محمد صلاح كان له النصيب الأكثر من السب والجماهير حاولت ارهاب اللاعبين، طلبنا ان مجلس الادارة يكونوا على دكة المباراة تحت زي ما حصل هنا لكن هم رفضوا".
وواصل "الجماهير كان المفروض يكونوا موجودين في جهة من الجهتين ورا مرمى من الاتنين، ولكن هم اصروا على وضع الجماهير المصرية بين الجماهير السنغالية وهذا أمر مخالف".
واختتم جمال علام تصريحاته "كان هناك سب في المكبر الموجود داخل الاستاد، لم يكن الأمر تحفيز للجماهير، ولكن كان هناك تجاوزات وسب كما كان هناك تشويش على السلام الجمهوري لمنتخب مصر، وده ممنوع ومحذور".