رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد صعود السنغال للمونديال

تفاصيل مكالمة سيد عبد الحفيظ لحارس منتخب مصر بعد ضياع حلم مونديال قطر

تفاصيل مكالمة سيد
تفاصيل مكالمة سيد عبد الحفيظ للشناوي بعد ضياع حلم المونديال

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي إتصالا هاتفيا بلاعبي الفريق الدوليين عقب عودة منتخب مصر عصر اليوم من العاصمة السنغالية داكار بعد تأهل منتخب السنغال إلى مونديال قطر 2022 على حساب منتخبنا الوطني.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي على مواساة محمد الشناوي وأيمن أشرف وأطمئن على إصابة مدافع الفريق رامي ربيعة الذي تعرض للإصابة ولم يستكمل مباراة السنغال ومنتخب مصر والتي فاز فيها السنغاليين بضربات الترجيح وتأهلوا إلى مونديال قطر 2022.

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي خلال إتصاله بحارس مرمى الفريق ومنتخب مصر محمد الشناوي أن الكرة مكسب وخسارة وجميع اللاعبين لم يقصروا طوال المباراة والخسارة بضربات الترجيح أمر وراد في كرة القدم.

وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي محمد الشناوي حارس منتخب مصر وزملائه الدوليين بضرورة نسيان هزيمة السنغال وغلق صفحة المنتخب وعدم التأهل إلى مونديال قطر والتركيز مع الاهلي لخوض مباراة الهلال السوداني في ختام دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن اللاعبين الدوليين سينضمون لتدريبات الفريق  غدا إستعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني الأحد القادم على استاد القاهرة الدولي في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.