رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يلاقي طلائع الجيش وديأ استعدادا لمواجهة بيراميدز

حسام حسن مهاجم سموحة
حسام حسن مهاجم سموحة السابق

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته اليومية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، المقرر لها يوم 13 / 4 على استاد الإسكندرية في التاسعة مساء. 
ويخوض سموحة غدا ثاني تجاربه الودية، حيث يلتقي طلائع الجيش، ثم يختتم تجاربه مع أحد الفرق الليبية، التي لم تحدد بعد، وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز. 
وكان سموحة فاز في أولى تجاربه الودية، أمام فريق المجد السكندري، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي.
وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن التجارب الودية مفيدة للاعبين، وتحقق العديد من المكاسب، منها تجربة العديد من اللاعبين، ومنحهم فرصة المشاركة للحكم عليهم. 
وأثنى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، على التزام لاعبيه خلال فترة توقف الدوري، التي استفاد منها الفريق، في الإعداد البدني الجيد، والمحاضرات الفنية. 

وطالب سامي اللاعب مروان حمدي، بالعودة سريعا للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز.

 

غيابات سموحة

في سياق آخر يغيب اللاعبان مصطفى الخواجة، وأحمد عيد، بسبب الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، خلال التدريبات، حيث سيتم عرضهما على أحد الأطباء المتخصصين في القاهرة.

على جانب آخر يعقد وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، جلسة مع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، بغرض بحث ملف التجديد المدير الفني للموسم المقبل، خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد أن انهالت العروض على أحمد سامي، في الآونة الأخيرة، من بعض أندية الدوري الممتاز بخلاف عرض المنتخب الأوليمبي. 
وفي سياق مختلف يفكر مسؤولو نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، عودة اللاعب حسام حسن لاعب الوسط المهاجم، لصفوف سموحة مرة أخرى، خاصة بعد أن قرر بتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم إشراكه في مباريات الدوري الممتاز، أو دوري الأبطال الإفريقي، لعدم قناعته بإمكانات اللاعب. 
وكان اللاعب حسام حسن أخطر مسؤولي النادي الأهلي، بضرورة حسم مصيره من البقاء أو الرحيل.
 

يذكر أن سموحة يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 23 نقطة.