رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يعالج أخطاء سموحة خلال فترة التوقف الدولي

أحمد سامي
أحمد سامي

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول  بنادي سموحة، أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لإعداد الفريق والارتقاء بالنواحي البدنية والفنية وعلاج بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية.

وأشار “سامي” إلى أن هدفه وهدف اللاعبين الفوز في كل مباراة وقيامه باختيار اللاعبين المناسبين لكل مباراة على حدا.
يأتي هذا في أعقاب فوز سموحة علي العاب دمنهور بثلاث اهداف مقابل هدف واحد لالعاب دمنهور وتأهله إلى دور 16 لبطولة كأس مصر،  وينتظر سموحة قرعة دور ال 16 
وكان أحمد سامي المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 ايام  علي أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية اليوم على ملعب النادي بسموحة والاستعداد بشكل قوي لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم 13 من الشهر المقبل  والذي يعول عليها المدير الفني لفريق سموحة الكثير خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري برباعية دون رد.
ورغم هزيمة سموحة من فيوتشر إلا أن إدارة النادي برئاسة وليد عرفات قامت بتجديد الثقة في أحمد سامي المدير الفني للفريق عقب الجلسة التي جمعت بين رئيس النادي والمدير الفني للاستفسار منه عن سبب الهزيمة الثقيلة التي لم يتوقعها أحد.
وطالب وليد عرفات رئيس نادي سموحة، من  المدير الفني للفريق نسيان مباراة فيوتشر والتركيز جيدا في اللقاءات المقبلة ابتدأ من مباراة  فريق سموحة أمام بيرميدز
بالفوز في المباريات خاصة أن هناك فترة توقف لمدة شهر وتصحيح الأوضاع خلال المباريات المقبلة لمشاركة المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم بقطر.
وفي سياق مختلف علم موقع “النبأ” من مصادره الخاصة أن أحمد سامي المدير الفني للفريق يدرس جيدًا عدم تجديد تعاقده مع مسئولي نادي سموحة والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
حيث تلقي أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عروض كثيرة من أكثر من نادي خلال الفترة الاخيرة ويفاضل بينهما والاستقرار بعد ذلك علي وجهته المستقبلية سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق السكندري وذلك بعد الاتفاق على بنود التجديد من عدمه.
يذكر أن سموحة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.