رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

نهاية سعيدة.. مفاجآت بالجملة في الحلقة الأخيرة من «أبو العروسة 3» (صور)

مفاجآت بالجملة في
مفاجآت بالجملة في الحلقة الأخيرة من «أبو العروسة»

ينتظر قطاع عريض من الجمهور، اليوم الأربعاء، عرض الحلقة الـ45 والأخيرة من مسلسل «أبو العروسة 3»، وذلك على شبكة قنوات DMC، بعد الأحداث الحزينة المتلاحقة التي شهدتها حلقة أمس.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الأخيرة نهاية سعيدة لكل أبطال المسلسل؛ إذ توافق «مريم» ديانا هشام، على الزواج من «أكرم» ميدو عادل، ويقيمان حفلًا ضخمًا لزفافهما، تجتمع فيه العائلتين.

زواج مريم وأكرم في نهاية «أبو العروسة 3»

وخلال الحفل، تطلب «صفاء» وفاء صادق، يد «هاجر» كارولين عزمي، لابنها «يحيى»، ويفاجىء الأخير عروسته بخاتم الزواج، وهو راكعًا أمامها، في مشهد رومانسي وتصفيق من الجميع.

كما تنهي «زينة» ولاء الشريف، خلافها مع طليقها «طارق» محمود حجازي، بعد اعتذاره لها أمام الحضور، وتشجيع أسرتهما، ليعودا لبعضهما مرة ثانية.

عودة زينة وطارق في الحلقة الأخيرة من «أبو العروسة 3»

وتختار «وفاء» صفاء الطوخي، أن تقف بجانب زوجها «داوود» أحمد صيام، بعد أزمته المالية الأخيرة، فتبيع بعض من ممتلكاتها، وتساعده بالمال.

صلح داوود ووفاء في «أبو العروسة 3»

وتوافق «دينا» هدير عبد الناصر على الارتباط بـ«مهند» محمد السعدني، وتنتهي أزمة «حياة الجوهري» مع والدها، وتقبل «عبير» نرمين الفقي، العودة لـ«جابر» مدحت صالح، بعد سنوات طويلة من الانفصال.

دينا توافق على الارتباط بـ«مهند» في «أبو العروسة 3»
حياة الجوهري تصالح والدها في نهاية «أبو العروسة 3»
عبير تعود لـ«جابر» في نهاية «أبو العروسة 3»

أما «مينا» أحمد سلطان، فتنتهي مشكلته مع خطيبته «سارة» حنان عادل، بعد مسامحة والدها له، ويعود إليها من جديد، وتقرر «فيفيان» الاحتفاظ بجنينها من «ملاك» خالد كمال، رغم أنه بنسبة كبيرة لن يكون سليمًا.

مينا وسارة يعودان من جديد في «أبو العروسة 3»

 ويخرج «شريف» محمد حاتم، من أزمة اتهامه بالفعل الفاضح في مكان عمله بـ«الجيم»، بعد مساعدة «وليد» خطيب زوجته السابق له، لتتحسن علاقتهما، وتقبل «نيرة» رانيا فريد شوقي، الارتباط بـ«وليد».

شريف وزيرة يرتبطان في «أبو العروسة 3»
المشهد الأخير من «أبو العروسة 3»

أبطال مسلسل «أبو العروسة 3»:

والمسلسل بطولة: سيد رجب، وسوسن بدر، وولاء الشريف، وميدو عادل، وكارولين عزمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وديانا هشام، ووفاء صادق، وهو تأليف وإخراج هاني كمال.