رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة جديدة من طليقة سيد رجب: آذاني.. والموهبة مش معناها الطيبة

طليقة سيد رجب: آذاني..
طليقة سيد رجب: آذاني.. والموهبة مش معناها الطيبة

وجهت كيكي نيلسون، طليقة الفنان سيد رجب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رسالة جديدة، وذلك بعد الاتهامات التي وجهتها له خلال الساعات الماضية.

وكتبت «كيكي»: «شكرًا لدعمكم جدًا وياريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات.. عايزة أفكركم بس إن الموهبة مش معناها طيبة، موسيقى موزارت عظيمة لكن لسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سىء ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا».

وتابعت: «سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته.. شكرًا لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر ولو سمحتم أنا مش هقبل بأي مقابلات.. شكرًا».

رسالة جديدة من طليقة سيد رجب 

كيكي نيلسون تتهم سيد رجب بطردها وسرقة أموالها:

وأثارت كيكي نيلسون جدلًا واسعًا على «السوشيال ميديا»، بعد الاتهامات التي وجهتها لـ«سيد رجب»، مؤكدة على أن الصورة التي يحاول رسمها عنه، من خلال مسلسل «أبو العروسة» ليست حقيقية.

وأوضحت أنه طردها من منزلها، واستولى على أموالها، مشيرة إلى أنها لا تعرف أحد وليس لديها في مصر، وأنها مريضة بالسرطان ولا تجد مالًا للعلاج.

محامية سيد رجب ترد على اتهامات طليقته:
من جانبها، أصدرت أميرة محمود، محامية سيد رجب، بيانًا، ردت فيه على الاتهامات التي وجهت إلى موكلها، وأشارت إلى أنها غير صحيحة ولا علاقة لها بالواقع.

كما كشفت أن حديث طليقة سيد رجب يعد إساءة متعمدة لاستغلال نجاح «أبو العروسة»، مؤكدة على أن بينهما خصومة كبيرة أمام المحاكم، وأن ذلك يمنعه من الرد عليها.

وتابعت أنه انطلاقًا من احترام الفنان سيد رجب للعشرة الطويلة، فإنه ينأي بنفسه عن الرد أو الخوض في أي أمور شخصية، وأنه حاول، أكثر من مرة، حلها وديًا، لعدم الوصول بها إلى ساحات المحاكم، لكنها كانت ترفض.

مسلسل «أبو العروسة 3»:

ويشارك في المسلسل مع سيد رجب، نخبة كبيرة من النجوم، منهم: سوسن بدر، وكارولين عزمي، وولاء الشريف، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، وأحمد صيام، وصفاء الطوخي، وديانا هشام، ووفاء صادق، وهدير عبد الناصر، وهو تأليف وإخراج هاني كمال.