رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشل منتخب مصر فى التأهل إلي نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر

رضا عبد العال:كيروش ضيع المنتخب بالظلم..وموسي يهاجم غربال

منتخب مصر خسر من
منتخب مصر خسر من السنغال

فتح رضا عبد العال، النار على كيروش  ، بعد هزيمة مصر، من السنغال بضربات الجزاء الترجيحية، فى تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر، كما هاجم الإعلامي أحمد موسى، مصطفي غربال، الحكم الجزائري،قائلا كان شارب شاي بالياسمين. 

رضا عبد العال: كيروش كان ضايع في لقاء مصر والسنغال 

 

انتقد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد عدم التأهل لكأس العالم.

وقال عبد العال فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "كيروش،  ضايع من الناحية الفنية وهو لم يستطيع إدارة المباراتين أمام السنغال رغم ضعفهم فهم لم يظهروا بشكل مميز على الاطلاق ومنتخب عادي".

وأضاف: "المدرب البرتغالي اضاع حلم المصريين بالتأهل لكأس العالم".

 

 

 

عبد العال: منتخب مصر لم يتأهل للمونديال بسبب ظلم "كيروش"

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلب والزمالك السابق، أن منتخب مصر لم يتأهل لكأس العالم بسبب ظلم البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال عبد العال فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "كيروش اشرك رامي ربيعة الذى لم يلعب أساسيا مع النادي الاهلى فهو بعيدا عن المشاركة والفورمة منذ فترة طويلة وكان يجب عدم مشاركته".

وأضاف: "هناك ظلم فى ضم اللاعبين للمنتخب من جانب كيروش، وكان يجب مشاركة إمام عاشور منذ بداية المباراة بدلا من عمر جابر".

كمونة: فتوح سبب هدف السنغال..والتشكيل كان خاطيء

أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، أن تشكيل منتخب مصر أمام السنغال من البداية كان خاطئا.

وقال كمونة فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "أحمد فتوح وسوء تمركز مدافعي منتخب مصر وراء هدف السنغال فى المباراة، والتشكيل كان خاطيء وتم تصحيحه بعد الاصابات".

وأضاف: "لأول مرة اتأكد أن احمد زيزو لاعب مميز ومفيد للغاية ولا يمكن الاستغناء عنه فى التشكيل الأساسي".

 

 

أحمد موسى: ربنا ينتقم من الحكم مصطفى غربال..«شارب شاى بالياسمين ولا ايه؟»..

طالب الإعلامي أحمد موسى، الجماهير المصرية بمساندة لاعبي منتخب مصر في المباريات المقبلة؛ وذلك بعد خسارته أمام السنغال في مباراة العودة بالعاصمة السنغالية داكار، بضربات الحظ الترجيحية.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، موجهًا حديثه للجمهور المصري: «ساندوهم لو سمحتوا، لاعبونا اتضربوا وغيرنا 3 تغييرات اضطرارية رامي ربيعة وعمر جابر ومرموش»، لافتًا إلى أن منتخب السنغال «كان بيبلطج، ورجالتنا اتضربوا ضرب مبرح».

وأشار موسى، إلى إن هناك كرات كانت تستحق طرد لاعبي السنغال «ربنا ينتقم من الحكم؛ لأنه أعمى البصر والبصيرة، الحكم مصطفى غربال عمره ما بص للفار».

واستنكر أحمد موسى أداء حكم اللقاء قائلًا: «هل فيه شاي بالياسمين حصل والا إيه يا مصطفى يا غربال؟»، مؤكدًا أن هناك تعسفًا وظلمًا تعرض له منتخب مصر بشكل واضح، مطالبًا بعدم تحكيم هذا الحكم أي لقاءات مصرية لاحقًا.

وناشد موسى الجماهير المصرية الجمهور بمساندة لاعبي منتخب مصر فيما هو قادم قائلًا: «اوعوا يا جماعة أرجوكم».