رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد فشل منتخب مصر فى التأهل إلي نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر

تركي ال الشيخ يستفز الشعب المصري وصدمة صلاح تحذير ميدو

صدمة صلاح بعد فشل
صدمة صلاح بعد فشل منتخب مصر فى التأهل المونديال

 
علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، على فشل تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد الهزيمة أمام منتخب السنغال،  في إياب الجولة النهائية من التصفيات الإفريقية وصدمة صلاح وتحذير ميدو. 
وخسر منتخب مصر من نظيره السنغالي بركلات الترجيح 1/3 بعدما انتهى الوقت الأصلي بتقدم السنغال بهدف، ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. 
وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "مبروك لمنتخب السنغال، وهاردلك للمنتخب المصري الشقيق، تأهل الأفضل في المباراتين". 
يذكر أن منتخب السنغال  ، تمكن من الصعود لمونديال 2022 بقطر، بعدما أنهى على آمال الفراعنة التي كانت تمني نفسها بالصعود للمرة الثانية على التوالي.

 

 

صدمة محمد صلاح وخروج في حراسة الأمن 

 

 

أظهرت لقطات تلفزيونية صدمة   محمد صلاح، قائد منتخب مصر،  

عقب انتهاء مباراة مصر والسنغال حيث اخفي وجهه بقميص المنتخب، بعدها غادر ملعب عبدالله واد "ديامينياديو" بالعاصمة السنغالية داكار، وسط حراسة خاصة بعد خسارة الفراعنة من السنغال فى تصفيات كأس العالم القادمة فى قطر.

وخسر منتخب مصر،  من نظيره السنغال  بركلات الترجيح 1/3 بعدما انتهى الوقت الأصلي بتقدم السنغال بهدف، ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وأظهرت لقطات التليفزيون خروج محمد صلاح،  وسط حراسة خاصة، خوفًا من تعرض جماهير السنغال،  له بعد نزول البعض منها إلى أرض الملعب بعد اللقاء.

وتعتبر هذه اللقطة معتادة لمحمد صلاح، خلال الفترة الأخيرة، حيث يرافقه حراسة خاصة في كل مبارياته مع مصر سواء الداخلية أو الخارجية والذى وضح عليه صدمة بعد فشل منتخب مصر فى التأهل إلي نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر. 

وأهدر محمد صلاح وأحمد سيد "زيزو" ركلتين لمصر، في مفاجأة كبيرة خاصة أن الثنائي يعتبر من أفضل اللاعبين تسديدًا لركلات الترجيح سواء مع أنديتهما أو مع الفراعنة.

وتمكن منتخب السنغال،  من الصعود لمونديال 2022 بقطر، بعدما أنهى على آمال الفراعنة التي كانت تمني نفسها بالصعود للمرة الثانية على التوالي.

يذكر أن السنغال تمكنت من الفوز على مصر في شهر فبراير الماضي خلال المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح أيضًا، ليؤكد أسود التيرانجا تفوقهم على الفراعنة خلال الآونة الأخيرة.


ميدو يحذر: لا تنشغلوا بالدوري وتتركوا السلبيات


ناشد أحمد حسام ميدو المسؤولين بعدم الانشغال بالدوري المصري وترك الكرة المصرية تتراجع.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك فساد في قطاع الناشئين، وهذا يؤثر سلبا على الكرة المصرية" 
أضاف: "لا تنشغلوا بالدوري المصري، وتتركوا الكرة المصرية في مأساتها تتراجع وتتركوا السلبيات".

 

 

 

ميدو ينتقد ثلاثي وسط منتخب مصر: "لا يمتلكون صفات اللاعب الدولي"


أكد أحمد حسام ميدو أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني السابق كان يتعامل بعجرفة مع الإعلام المصري وهذا تسبب في عدم كسبه للإعلام.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كيروش كان يتعامل بعجرفة مع الصحفيين المصريين، وهذه نقطة سلبية في شخصية المدرب" 
أضاف: "المدرب الذي يجيد التعامل مع الإعلام مدرب ذكي وكيروش لم يكسب المصريين" 
وختم حديثه قائلا: "ثلاثي وسط منتخب مصر حاليا النني والسولية وحمدي فتحي لا يمتلكون صفات اللاعب الدولي"