رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل شقيقين خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الجيزة

مقتل شقيقين خلال
مقتل شقيقين خلال مشاجرة مع آخرين بالمنيرة

شهدت منطقة المنيرة الغربية في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شقيقين، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة المنيرة يفيد مقتل شقيقين خلال مشاجرة مع آخرين استخدمت فيها الأسلحة البيضاء.

انتقلت الأجهزة الامنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كوردون أمني حول الواقعة، والسيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، نشوب مشاجرة بين كل من: صاحب محل "مخلل" طرف أول، وشقيقين طرف ثان، وأفادت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حدوث مشادة كلامية بين شقيقين وصاحب محل "مخلل"، تطورت لنشوب مشاجرة بينهما استدعى خلالها الطرف الأول شقيقه وقاما بالتعدي على الشقيقين بالضرب الأسلحة البيضاء ليسقطا على الأرض وسط بركة من الدماء، وفرا هاربين.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، بناء على قرار من النيابة العامة تحت تصرفها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما أمرت بتشريح جثتي المجني عليهما لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

ضبط شخص تعدى على زوجته بالضرب بمساعدة شقيقه 

في سياق آخر.. ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شخص تعدى بالضرب على زوجته بمساعدة شقيقه بمنطقة الطالبية، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الطالبية 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بلاغًا من ربة منزل، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات أسرية بينهما. 

وبإجراء التحريات من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، تبين صحة والواقعة وقيام المتهم بالتعدي علي زوجته بمساعدة شقيقه.

ضبط المتهم 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة،  تمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية من ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.