رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاز مدينة العاشر من رمضان يتفقد أعمال رصف الطرق بالمدينة

جهاز مدينةالعاشر
جهاز مدينةالعاشر من رمضان

تابع جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أعمال الأسفلت بمنظومة الطرق بالمدينة بالحى الثالث والثلاثون. 

وقال جهازمدينة العاشر من رمضان، إنه تم المرور على حى الثالث والثلاثون لتفقد ومتابعة كافة الأعمال داخل المشروع، وكذا أعمال تنسيق الموقع حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق.

وتفقد رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، انتهاء الأعمال لمشروع محطة محولات S13  بمنطقة المطورين الجنوبية ٦ملايين متر بالمنطقة الصناعية.

كما تم المرور بمنطقة المطورين الجنوبية بمدينة العاشر من رمضان والتي تبلغ مساحتها ٦ ملايين متر مربع بالمنطقة الصناعية لمتابعة كافة الأعمال وخاصة أعمال الطرق. 

ونبه رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه من أعمال أسفلت لسهولة حركة المواطنين.

أعمال رصف الطرق بالمدينة

وجه المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشرمن رمضان، باستمرار الأعمال بمنظومة الطرق بالمدينة، أعمال الرصف بالأسفلت بالحى الثامن والعشرون. 

وقال رئيس الجهاز، إنه جارى الآن استكمال أعمال رصف الطرق الداخلية من أعمال الرصف بالأسفلت للربط على الطرق الرئيسية والفرعية بالحى. 

كما تابع جهاز مدينة العاشرمن رمضان، استكمال أعمال الأسفلت بطريق  بلبيس العاشر من رمضان  كما تمت أعمال تركيبات النيوجيرسى وكذا أعمال تركيب أعمدة الأنارة بالطريق، وجاري  استكمال أعمال الطرق بالحى الثالث والثلاثون منطقة الإسكان الاجتماعى  من أعمال الأسفلت، وجاري استكمال أعمال الأسفلت ورصف  للطرق بالحي ١٢والذى يأتي ضمن خطة جهاز المدينة لرفع كفاءة كافة الطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة تباعا.

استمرار حملات الجهاز
وشدد رئيس الجهاز، على ضرورة التصدي، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف القانون واستمرارالحملات من إدارة الإشغالات والتعديات وإدارة الأمن وشرطة المرافق وإدارة الأحياء السكنية وإدارة الحركة والمعدات برفع وإزالة كافة إشغالات الباعة الجائلين وإزالة شروع في بناء مخالف بالقطعة السكنية رقم١٦١ قطاع د بمنطقة ابني بيتك بالحي الثاني عشر.

نتائج عمل الحملة

حملة جهاز العاشر من رمضان

وقال جهاز مدينة العاشر من رمضان، إنه  تم إزالة شادر مخالف ورفع إشغالات الباعة الجائلين بالطرق الرئيسية بالمدينة.

وأسفر عمل الحملة عن رفع وإزالة كشك مخالف بجوار سور نادى العشرة على المسطح الأخضر مواجهة مدرسة السلطان عويس، كما تم رفع كافة الإشغالات بمنطقة صيدناوى والطرق الرئيسية بالمدينة.

وأسفر عمل الحملة عن إيقاف أعمال هدم وتوسعة في قطعة سكنية بمنطقة ابني بيتك بالحي العاشر، وتم ضبط والتحفظ على اللودر المستخدم داخل ديوان الجهاز.

وقال جهاز مدينة العاشر من رمضان، إن العمل مستمر ليلا ونهارا لتحقيق الانضباط ولظهور المدينة بالشكل اللائق.