رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إستعدادا لمباراة الهلال السوداني

رسالة موسيماني أثناء إجتماعه مع لاعبي الاهلي قبل تدريبات اليوم

تدريبات الأهلي اليوم
تدريبات الأهلي اليوم

حرصت الصفحة الرسمية للنادى الاهلي عبر فيس بوك على نشر جانب من تدريبات اليوم الذى أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة،فى إطار استعداد الفريق لمباراته الهامة الهلال السوداني، فى ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يجتمع بلاعبي الاهلي قبل انطلاق التدريب


من جانبه عقد المدير الفني للنادي الاهلي بيتسو موسيماني اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه المدير الفني الجنوب افريقي رسالة للاعبين طالبهم خلاله بضرورة التركيز نظرا لأهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد عدة مباريات هامة، على رأسها وأبرزها مباراة الهلال السوداني في ختام الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والوصول إلى المربع الذهبي وتحقيق البطولة الحادية عشر.

وعقب اجتماع موسيماني بلاعبي النادي الاهلي خاض الفريق تدريبات بدنية قوية دون كرة لمدة 45 دقيقة، تحت إشراف مدرب الأحمال  كابيللو رانجواجا كما شهد ختام تدريب الاهلي اليوم تقسيمة قوية بعدما قام الجهاز الفني بتقسيم الفريق إلى ثلاثة مجموعات، حرص المدير الفني بيتسو موسيماني خلال التقسيمة على توجيه العديد من التعليمات الفنية للمدافعين والمهاجمين من أجل تنفيذها خلال مباراة الهلال القادمة في ختام الجولة الاخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان فريق الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين والجهاز الفني لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني  في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي تدريباته دون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة أمام منتخب السنغال غدا الثلاثاء للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

من جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن الأشعة التي أجراها صلاح محسن مهاجم الفريق جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يستهدف إعداده وتأهيله بدنيًّا قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق ومن ثم المشاركة في المباريات.

كان صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المرحلة قد بدأ مرحلته الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.