رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب دراجة بخارية بالفيوم

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في حادث مروري

أصيب 3 أشخاص، بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية علي طريق عزبة أبو شقرة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية كان يستقبها أحد الأشخاص وزوجته ونجله على طريق عزبة أبو شقرة بدائرة القسم.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث

أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين وقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية كان يستقلها أحد الأشخاص وزوجته ونجله، أثناء سيرهم علي طريق عزبة أبو شقرة، بسبب وجود بعض المطبات والظلام الدامس بالطريق المشار إليه، مما أدى لإصابتهم بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العثور على جثة مسن بأرض مهجورة

وفي سياق آخر، عثر الأهالي على جثة مسن في العقد السابع من العمر، مبلغ بإختفاءه منذ أسبوع، ملقي في ظروف غاضة داخل أرض مهجورة بمنطقة محمود خليل بدائرة مركز شرطة سنهور بمحافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم
وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة سنهور، بتلقيهم إشارة من شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة سبيعيني ملقاه بإحدى الأراضي المهجورة بطريق سنهور بحيرة قارون.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية، برئاسة المقدم محمد عشري، رئيس مباحث مركز شرطة سنهور إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة العثور على جثة مُسن يدعى محمد عبد التواب البرعي، في العقد السابع من العمر، ملقى بأرض مهجورة بمنطقة محمود خليل بدائرة مركز شرطة سنهور.

انتقال النيابة العامة لمكان الواقعة

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة التي انتقلت لمكان الواقعة لإجراء المعاينة على الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفى الفيوم، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وحُرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاة ووقت الوفاة وإذا كان في شبه جنائية وراء الحادث من عدمه.