رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

العطار: قائد الفراعنة جاهز لمواجهة أسود التيرانجا

تعليق الجبلاية على حقيقة خبر إصابة محمد صلاح قبل لقاء مصر والسنغال

بعثة منتخب مصر تطير
بعثة منتخب مصر تطير إلى السنغال

علقت الجبلاية على حقيقة إصابة صلاح قبل لقاء مصر والسنغال، حيث أكد وليد العطار، المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم، أن بعثة المنتخب الوطني  سوف تصل السنغال مساء اليوم.

وأضاف مسؤول الجبلاية، في تصريحات تلفزيونية: "كارلوس كيروش مدرب خبير ولدية من الخبرات ما يكفي للتعامل مع المباراة".

العطار صلاح جاهز لمواجهة أسود التيرانجا 

وتابع "العطار": "محمد صلاح، لم يتعرض لأي إصابة ومتواجد مع البعثة بشكل جيد ولا صحة لهذه الاخبار بتعرضة للإصابة".

واستكمل: فندق الإقامة قريب من الاستاد وملعب المباراة بمسافة ربع ساعة ولا صحة عن ابتعاده عن ملعب المباراة بحوالي 60 كم".

واختتم المتحدث الرسمي باسم الجبلاية: "الجميع جاهز من اجل المنافسة والفوز والصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي وكل التوفيق للاعبين" فى لقاء مصر والسنغال".

صلاح يعلن التحدي قبل لقاء مصر والسنغال 

وأكد محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي قدرة الفراعنة في الفوز على السنغال إيابا خلال مواجهة الثلاثاء المقبل بالتصفيات النهائية من كأس العالم 2022.

وقال “صلاح” في تصريحاته قبل السفر إلى داكار رفقة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "لاعبو مصر بالكامل رجال ولديهم إحساس بالمسؤولية الموضوعة على عاتقهم".

وأضاف: "قادرون على تحقيق الفوز في لقاء الإياب وليس التعادل فقط سنخطف بطاقة العبور إلى كأس العالم بإذن الله".

لقاء الإياب سيقام الثلاثاء المقبل في السابعة مساء بتوقيت مصر، مع العلم أن منتخب مصر فاز ذهابا على السنغال بهدف دون رد.

برزنتيشن سبورتس تدعم حلم المونديال.. الشركة تتحمل تكلفة طائرتى المنتخب والجمهور للسنغال


وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، تحملها التكلفة الكاملة لطائرتى منتخب مصر والجماهير المسافرة لدعمه فى مباراته الفاصلة فى تصفيات كأس العالم، والتى تستضيفها العاصمة السنغالية داكار مساء الثلاثاء.

وتؤكد "بريزنتيشن سبورتس" فخرها العميق واعتزازها الكامل بدعم منتخب مصر الأول، وحرصها على العمل الدؤوب لإزالة كل العقبات، وتذليل الصعاب، سعيا إلى تسهيل رحلته للعاصمة السنغالية داكار، من أجل تحقيق حلم الجماهير المصرية باقتناص تذكرة العبور إلى بطولة كأس العالم 2022.
ويأتى قرار شركة "بريزنتيشن سبورتس" بتحمل كامل تكلفة طائرة المنتخب الوطنى الخاصة إلى داكار، إلى جانب تكلفة طائرة المشجعين المسافرين لمساندة ومؤازرة المنتخب فى مهمته الوطنية، بالمشاركة مع بنك SAIB وAlsafy Group، وذلك فى إطار دور شركة پريزنتيشن الداعم للرياضة المصرية، ومساندتها المستمرة لقطاع الكرة.

ويخوض منتخب مصر مباراة مصيرية مساء الثلاثاء المقبل أمام نظيره السنغالى في إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويسعى المنتخب الوطنى لتحقيق آمال الكرة المصرية باقتناص بطاقة الصعود للمونديال، وذلك بعدما تفوق على منافسه فى مباراة الذهاب، التى استضافها ستاد القاهرة مساء الجمعة الماضية، وانتهت بفوز فريقنا الوطنى بهدف مقابل لا شيء.