رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل خلال جلسة كيروش مع علي جبر ورامي ربيعة

منتخب مصر
منتخب مصر


حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب علي عقد جلسة خاصة مع علي جبر ورامي ربيعة بمجرد انضمام الثنائي إلي صفوف المنتخب. 
جاءت جلسة كيروش مع علي جبر ورامي ربيعة من أجل تحفيز الثنائي لمباراة الإياب مع منتخب السنغال خاصة وأن حسم التأهل للمونديال سيكون من خلال هذه  المباراة بعد أن انتهت المباراة الأولي في القاهرة بفوز المنتخب المصري بهدف دون مقابل.
وقال كيروش للاعبان علي جبر ورامي ربيعة بعد أن رحب بهم في صفوف المنتخب " انتوا جايين علشان مهمة كبيرة جدا وليس مجرد كمالة عدد وأنه لديه ثقة كبيرة فيهم ".
واستكمال كيروش حديثه مع علي جبر ورامي ربيعة قائلا " انتوا الاتنين ممكن تكونوا أساسيين أمام السنغال ولا بد وأن يكونوا علي علم بهذا الأمر وأهميته ".
وواصل كيروش حديثه مع علي جبر ورامي ربيعة " لازم تبذلوا أقصي ما في وسعكم من أجل أن تكونا جاهزان لمباراة السنغال ولا بد وأن تكونا في أعلي حالات تركيزكم وكل لاعب فيكم يضع في حساباته أنه سيلعب أساسي أمام السنغال ".
وجاءت رسالة كيروش لكلا من علي جبر ورامي ربيعة لتشعل حماس الثنائي وتجعلهما يظهرا بمستوي جيد في التدريبات.
وسافر علي جبر ورامي ربيعة ضمن بعثة المنتخب بعد أن تم إنهاء كل الاجراءات الخاصة بالسفر من خلال جواز السفر الخاص بهما.
إنضمام علي جبر ورامي ربيعة جاء بسبب ايقاف محمود حمدي الونش والذي حصل علي الإنذار الثالث في مباراة المنتخب مع السنغال في اللقاء الذي اقيم في القاهرة في الوقت الذي تعرض فيه محمد عبد المنعم للاصابة بكسر في الانف خلال نفس المباراة وإستدعي الأمر اجراء جراحة للاعب في أنفه فتم استبعاده من بعثة المنتخب المسافرة للسنغال.

 

اعتذار رئيس اتحاد الكرة 

من جانبه تحدث جمال علام رئيس اتحاد عن الحضور الجماهيري الغفير، في مباراة مصر والسنغال الأولي التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، والتي حسمها الفراعنة بهدف دون رد.

وقال علام في تصريحاته:" الجمهور كان رقم ١ بالنسبة للمنتخب وكلنا شوفنا المنظر الرائع بوجود ٧٠ ألف متفرج في مباراة الذهاب "

تابع:" اتمنى التوفيق للمنتخب في المباراة الثانية ونحقق أمنياتنا وأمنيات الشعب المصري"

أتم:" تقبلوا اعتذاري بشأن غلق معسكر المنتخب الفترة الماضية، ولكن جاء ذلك من أجل مصلحة الفريق".