رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع محمد هلال

تطورات جديدة في مفاوضات
تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع محمد هلال

عرض مسئولي الزمالك علي فيريرا المدير الفني للفريق محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي وذلك لتحديد موقفه من اللاعب بالإستمرار في المفاوضات معه أو رفض التعاقد معه.
يذكر أن الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع محمد هلال منذ فترة ويرغب مسئولي الأبيض في حسم صفقة اللاعب الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يعرض اللاعب علي فيريرا.
وكان مسئولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة مع محمد هلال منذ فترة طيولة للتعاقد مع اللاعب الإ أن بعض الظروف حالت دون ذلك.
وتلقي محمد هلال أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة الإ أن العرض الأفضل هو عرض الزمالك 
يذكر أن محمد هلال كان قد ظهر بمستوي جيد في الموسم الماضي مع نادي البنك الأهلي ومن قبله فريق وادي دجلة  .

موقف البرتغالي 

من ناحية أخري رفض فيريرا قرار مرتضي منصور رئيس الزمالك بتجميد اللاعبين الكبار والإعتماد علي الناشئين في مباريات الفريق المقبلة سواء في الدوري أو كأس مصر.
وجاء رفض فيريرا لقرار مرتضي منصور بسبب صعوبة الإستغناء عن اللاعبين الكبار في الفريق وذلك حتي لا يتأثر مستوي الفريق بشكل كبير ففي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك بأنه لن يجدد للخماسي أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد اوناجم وعمر السعيد وعرض سيف الدين الجزيري للبيع نري أن فيريرا منح هؤلاء اللاعبين الفرصة في مباراة الفريق الماضية أمام بترو اتليتكو حيث أشرك أشرف بن شرقي وسيف الجزيري ومحمد أبو جبل بشكل أساسي في هذه المباراة ودفع بمحمد اوناجم وطارق حامد في الشوط الثاني من المباراة حتي يطمئن علي هؤلاء اللاعبين جميعا.
ويأتي قرار فيريرا بعدم تجميد اللاعبين الكبار هو أول صدام بين رئيس الزمالك وفيريرا حيث كان مرتضي منصور من المدرب البرتغالي أن يساعده في معاقبة كل هؤلاء اللاعبين كنوع من "قرصة الودن" الإ أن فيريرا رفض قرار رئيس الزمالك في هذا التوقيت وبدء البرتغالي في أن يفتح ملف هؤلاء اللاعبين حتي ينهي أزمتهم مع الإدارة البيضاء  في الفترة القادمة حتي يوفر أكبر نوع من الهدوء والإستقرار داخل الفريق حيث يري أن عدد من اللاعبين الكبار بقائهم مهم جدا لاحتياجه إلى جهودهم.