رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أماكن معارض رمضان كريم بالقاهرة

تعرف على أماكن معارض
تعرف على أماكن معارض رمضان كريم بالقاهرة

أعلن إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن تنظيم عدد من المعارض«رمضان كريم» في عدد من المناطق المختلفة بالقاهرة.

وقال العربي، إن المعارض تنظمها غرفة القاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة في عدة مناطق بالمحافظة، منها «حديقة السادات مدينة نصر – حي باب الشعرية ميدان باب الشعرية – الشرابية شارع حمدي مسعود - مدينة الشروق منطقة الجراج - مركز شباب المعصرة – حي حلوان مركز شباب حلوان الجديد – حي المرج مركز شباب الأندلس – حي الساحل» وذلك استكمالا لدور الغرفة المجتمعي بعد مشاركتها في المعرض الرئيسي الذي افتتحه الدكتور مصطفي مدبولي الخميس الماضي بمركز المؤتمرات بمدينة نصر.

ويأتي تعاون محافظة القاهرة والغرفة التجارية للقاهرة لافتتاح عدد من الشوادر تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين في ظل دخول الشهر الكريم،.

وطالب العربي المواطنين بالاستفادة من هذه الشوادر في ظل توافر السلع بها وتنوعها وجودتها العالية والتخفيضات التي على أسعارها، والتي تلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية مع دخول الشهر الكريم.

وأشاد العربي  بمعارض «رمضان كريم» التي تنظمها غرفة القاهرة، لتوفير جميع السلع الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، وجودة عالية، وبتخفيضات تتراوح ما بين 15 إلى 30%.

وأشار إلى أهمية معارض أهلًا رمضان بصفة عامة على مستوى الجمهورية وشوادر «رمضان كريم» التي تعاونت المحافظة والغرفة في تنظيمها لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بأسعار مخفضة.

كما أشار إلى تحمل الغرفة تكاليف إقامة هذه الشوادر مقابل تقديم العارضين نسب كبيرة من التخفيضات على السلع للمواطنين

ولفت العربي إلى أن هناك متابعة لحظية لهذه الشوادر للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم، وكذلك العارضين من أجل تقديم خدمات مجتمعية للمواطنين في ظل استعدادهم لاستقبال الشهر الكريم، وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع، مثل: «اللحوم، والدواجن، الخضروات، ياميش رمضان، المجمدات، البقوليات، الأرز، السكر، الدقيق والسلع الغذائية »، وكافة مستلزمات الأسرة المصرية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شهد افتتاح المعرض الرئيسي لـ«أهلًا رمضان»، الذي يستمر خلال الفترة من 24 مارس وحتى 31 مارس الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وذلك بحضور عدد من ممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية، ومسئولي الجهات المعنية.

وجاء ذلك بحضور كل من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، والمهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك،الخميس،