رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بسبب إنفحار أسطوانة بوتاجاز..

حريق هائل داخل منزل بقرية الإعلام في مركز الفيوم

حريق يلتهم منزل بالفيوم
حريق يلتهم منزل بالفيوم

نشب حريق هائل داخل منزل ناحية قرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية الإعلام بدائرة المركز.

إنتقال الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء لمكان الحريق 

أنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردونا أمنيا حول المكان، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر أمتداه لباقي المنازل المجاورة.

إنفجار أسطوانة غاز وراء نشوب الحريق 

وبالإنتقال إلي المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية الإعلام، وباجراء التحريات تبين أن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز حاصة بالمنزل ما أدي إلي إنفجراها.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع شاب في حادث مروري بمركز طامية

وفي سياق آخر.. لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية كان يقودها على طريق فرقص سرينا، وذلك أثناء عودته إلى منزله بإحدى القرى التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم  
كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم،  إخطارًا من العميد محمد تعليب، مأمور مركز شرطة طامية، بتلقيهم إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شاب جثة هامدة، إثر تعرضه لحادث سير على أحد الطرق بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة، مصرع شاب يدعي محمد مختار مصباح، في العقد الثالث من العمر، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز طامية.

تعرض الضحية لحادث سير
وبإجراء التحريات، تبيّن أن المذكور تعرض لحداث سير بدراجته البخارية التي كان يستقلها على طريق بدائرة المركز، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى
تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.