رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سجل هدفين وحصل على لقب رجل المباراة

المصري معتز جمعة يقود يونايتد سبورت للريمونتادا في دورى الهواة بالإمارات

معتز جمعة يقدم أوراق
معتز جمعة يقدم أوراق اعتماده

نجح  المصري  معتز  جمعة، فى إنقاذ فريقه يونايتد سبورت، الذى ينشط في دوري الدرجة الهواة  بالإمارات من السقوط فى فخ الهزيمة أمام نادي بينونة، وصيف الدوري بعد تسجيل هدفي التعادل فى الشوط الثاني ليكتفى كل فريق بنقطة واحدة ويرفع يونايتد سبورت، رصيده إلى النقطة 13 فى المركز العاشر بعد أن كان يقبع في المركز الأخير مبتعدا عن شبح الهبوط.

معتز جمعة، القادم إلى يونايتد سبورت، فى فترة الانتقالأت الشتوية الأخيرة، نجح فى تقديم أوراق اعتماده بعد الحصول على لقب رجل المباراة، للمرة الثالثة هذا الموسم من خلال مشاركاته الخمسة مع فريقه الإماراتي. 

يذكر أن المعتز بالله أحمد جمعة، الملقب بالبلدوزر المصري، انضم لفريق  يونياتد سبورت بناء على قرار رئيس النادي الإماراتي، مبارك الكتبي، والمدير التفيذي  الدكتور علاء جمال وهو الفني للفريق  حيث تم التعاقد مع معتز جمعة، لمدة موسمين.

البلدوزر المصري معتز جمعة  

 معتز أحمد جمعة، يطلق عليه البلدوز المصري، يجيد فى مركز المهاجم وتحت رأس الحربة حيث يتميز بالبنيان القوي وإجادة ضربات الرأس.

جمعة،  بدأ اللعب فى أكاديمية سباير، فى قطر، ثم لعب بعدها لأندية الغرافة الجيش ومعيذر على مستوى الشباب والدرجة الأولى، وقضى فترة معايشة مع نادي ألافيش الأسباني.

وسبق أستدعاء جمعة، لمعسكر منتخب الشباب الذى كان يقوده علاء ميهوب، لكنه لم يستمر طويلا، ثم خاض عدة تجارب في أندية أوروبية حيث  لعب لنادي CD Olympic، وفي جورجيا مع ناديFC Gardabany ، وفي التشيك مع نادي SK Sokol Brozany
 

العروبة يتصدر دوري الدرجة الأولى فى الإمارات

ويتصدر دوري الدرجة الأولى فريق العروبة برصيد 34 نقطة، وهو رصيد البطائح نفسه، الذي يتأخر عنه بفارق المواجهات المباشرة، بينما يأتي في المركز الثالث فريق الإمارات بـ33 نقطة، وهي الفرق التي تمتلك أقوى حظوظ للصعود إلى دوري الأضواء، بينما دبا الفجيرة (25 نقطة)، في وضعية صعبة جدًا، وحساباته معقدة جدًا، إذ يتوقف الأمر على نتائج الآخرين.

وتشهد الجولات المقبلة مباريات قوية ومؤثرة، تحتاج إلى أن تصل إلى بر الأمان دون أخطاء تحكيمية مؤثرة، بالنظر إلى أهمية نقاطها، ما يستوجب وجود تقنية الفيديو (الفار) للبت في الحالات التي يمكن لها أن تحفظ حق الأندية المتنافسة.