رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

وزارة الداخلية تفحص فيديو اعتداء مجدي عبد الغني على أمن ستاد القاهرة.. شاهد الفيديو

النبأ

تجري الأجهزة الفنية بوزارة الداخلية، فحص فني دقيق للفيديو المتداول والذي يرصد لحظة اعتداء الكابتن مجدي عبد الغني على أحد أفراد الأمن أمام بوابات ستاد القاهرة الدولي، قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال، أمس الجمعة، بلحظات قليلة.

فحص فيديو اعتداء مجدي عبد الغني

وعلمت “النبأ” من مصادر أمنية أن أجهزة الأمن تفحص الفيديو للتأكد من مدى صحة ما تم تداوله مؤخرًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبيان مدى صحة قيام “عبد الغني” بالاعتداء على فرض الأمن من عدمه، خاصة وأن البعض أدعى أن الفيديو المتداول قديم وتم تصويره منذ سنوات طويلة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للكابتن مجدي عبد الغني أثناء تشاجره مع فرد أمن أمام استاد القاهرة.

ورصد مقطع الفيديو، قيام مجدي عبد الغني بالنزول من سيارته الملاكي، والتشاجر مع فرد أمن على خلفية منعه من دخول الاستاد بالسيارة، وقام مجدي عبد الغني بدفع الصدادات الحديدية الموجودة أمام بوابات الاستاد فى محاولة منه للدخول إلى الملعب دون موافقة أفراد الأمن.

أول تعليق من مجدي عبد الغني على فيديو ستاد القاهرة

وأصدر مجدي عبد الغني، نجم المنتخب الوطني وفريق الأهلي السابق، منذ قليل، بيانًا توضيحيًا لما في الملعب.

وأكد مجدي عبد الغني في بيانه، أنه أراد الحضور ومساندة ودعم المنتخب المصري بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم ضمن مجموعة أساطير كرة القدم المصرية الذين تم دعوتهم.

وأوضح أنه يتشرف دائمًا بما قدمه لبلاده في مجال كرة القدم، مشيرًا إلى أنه لم يبخل قط بنقطة عرق وسعى دائمًا لرفع علم مصر في كافة المحافل الدولية والعربية والأفريقية.

 وتابع: "ذهبت إلى ستاد القاهرة أمس ومعي تصريح لدخولي بالسيارة نظرًا لكبر المسافة بين البوابة والمدرج خصوصًا انني أجريت عملية جراحية في المفصل ولم أكن استطيع المشي سيرًا علي الأقدام كل هذه المسافة”.

وأضاف: “فوجئت بأحد العاملين في ستاد القاهرة، يرفض دخولي بالسيارة وتعامل معي بشكل غير لائق علي الإطلاق ولا يتناسب مع سني أولا ومكانتي وتاريخي ثانيا كلاعب دولي سابق قدم الكثير والكثير للكرة المصرية”.

واستكمل: "بكل تأكيد لم أقصد أبدًا أن أتطاول علي أي شخص ولكن الأسلوب غير اللائق الذي وجدته من هذا الموظف كان صادما لي ومرفوضًا في نفس الوقت ولا يمكن أن أسمح به ولم أجد له أي تبرير علي الإطلاق”.

واستطرد “عبد الغني”: "أؤكد احترامي وتقديري لكل الجهات المنظمة لهذا الحدث الكبير المشرف، وأوجه تحية حب وتقدير لكل الجهات الأمنية التي تعمل دائمًا من أجل أمن وأمان مصر والمصريين وقدمت لنا أمس نموذجا للجمهورية الجديدة التي نعيشها لحظة بلحظة”.

واختتم بيانه قائلًا: "أبارك لمنتخبنا الوطني علي تحقيق الفوز أمس وأدعو الله أن تتم المهمة بنجاح وأن يصعد منتخبنا الوطني إلي كأس العالم لتحقيق حلم الشعب المصري العظيم".