رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد..

زد يفوز على بورتو السويس في مجموعة القاهرة

فرحة زد بالفوز على
فرحة زد بالفوز على بورتو السويس

حقق فريق زد الفوز على  بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم  فتحي مبروك والصعيدي  في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ24 بمجموعة القاهرة بدوري القسم  الثاني.

وشهدت المباراة سيطرة من فريق زد، على زمام الأمور ليحرز  فتحي مبروك، هدف التقدم في الدقيقه 20، وأدرك بورتو السويس،  التعادل في الدقيقة  30 عن طريق محمد أشرف.

ونجح زد، في التقدم مجددًا من ضربة جزاء ترجمها فتحي مبروك  للهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم زد على بورتو السويس، بهدفين مقابل هدف.

وبدء الشوط الثاني بشكل إيجابي وسيطرة تامة من لاعبى زد، من أجل إحراز هدف ثالث، مع محاولات من لاعبى بورتو لإنهاء المباراة بالتعادل ولكن دون جدوي ليحرز أحمد الصعيدي الهدف الثالث، ولينتهي اللقاء بفوز زد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويواصل زد، استعداداته دون راحة لخوض مباراة الخميس المقبل أمام  فريق النصر بدوري القسم الثاني.

وحرص كل من  أحمد حسن عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد عبدالله رئيس قطاع الكرة على مؤازرة الفريق ومتابعة المباراة.

زد 2008 يفوز علي الصيد  ببطولة  الجيزة  

فاز فريق  2008  بقطاع الناشئين بنادي زد لكرة القدم، علي  فريق الصيد بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل   في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الاثنين بملعب الصيد، ضمن منافسات بطولة دوري منطقة الجيزة للناشئين للموسم الرياضي 2021-2022.

يأتي ذلك تحت قيادة محمود محمود، وعلي رزق مدربا عاما، وأحمد محسن مدربا، ومحمد ابراهيم مدرب حراس مرمى، وعادل صادق إداريا.

وأحرز اهدف زد، كلا من: مصطفى محسن وكريم جمعة ومحمود الجزار وزياد وحيد.

وحرص كابتن أحمد عبدالله المشرف العام على الكرة بالنادي، على تهنئة الجهاز الفني للفريق والاعبين وتحفيزهم للسعي دائمًا نحو تصدر بطولة الدوري والجمهورية والفوز بجميع المباريات.

زد 2005 يهزم الشيخ زايد برباعية نظيفة 

فاز فريق 2005 بقطاع الناشئين بنادي زد لكرة القدم، على فريق الشيخ زايد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد بملعب الشيخ زايد، ضمن منافسات الاسبوع الخامس لمباريات دوري السوبر  بالمجموعة الاولي للموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

يأتي ذلك تحت قيادة تامر حفني وعبد العال فراج مدربا عاما، وعبد الرحمن محمود السيد مدربا، ورامي سراج مدرب حراس مرمى، واسامه جويش إداري الفريق.

وأحرز أهداف زد، كلا من: موفق رامي هدفين وكل من سيف عماد ويوسف حامد هدف.

وحرص كابتن أحمد عبدالله المشرف العام على الكرة، والكابتن أحمد حسام ميدو المستشار الفني للكرة بالنادي علي متابعة المباراة ومؤازرة الفريق.

وقام كابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بالاتصال هاتفيا بالجهاز الفني واللاعبين وتوجيه التهنئة والمطالبة بمزيد من التقدم والسعي نحو تحقيق التتويج بالبطوله والسعي دائما نحو تصدر الدوري والفوز بجميع المباريات.