رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسلوب التسلق وكسر النافذة..

ضبط حداد لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من مكتب ملابس بالموسكي

ضبط حداد لإتهامه
ضبط حداد لإتهامه بسرقة مكتب ملابس

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في كشف ملابسات واقعة، سرقة أحد المكاتب  التجارية لبيع الملابس بدائرة قسم شرطة الموسكي.

المتهم سبق وأن قام بأعمال الحدادة داخل المكتب

وتوصلت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة الموسكي،إلي  أن أحد الأشخاص يعمل حداد وراء إرتكاب الواقعة،وأضافت التحريات أن المتهم سبق وأن قام ببعض أعمال الحدادة داخل المكتب المشار إليه وعلمه بوجود مبالغ مالية بداخله، فأختمرت في ذهنه فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك توجه لمحل البلاغ وتمكن من ارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر النافذة.

ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة 


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وبعرض المتهم علي النيابة العامة، قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.


وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الموسكي 
بدأت أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة، يفيد بتلقيهم بلاغًا من صاحب مكتب لتجارة الملابس كائن بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل المكتب ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (حداد - مقيم بدائرة القسم) وعقب تقنين الإجراءات وإعدا الأكمن اللازم،  تم استهدافه وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

إعتراف المتهم بإرتكاب الواقعة 

وبمواجهته المتهم بالتحريات أيدها، وأقر بأنه نظرًا لسابقة قيامه ببعض أعمال الحدادة بالمكتب محل البلاغ وعلمه بوجود مبالغ مالية بداخله، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقته، وفى سبيل ذلك توجه للمحل، وتمكن من سرق مبالغ مالي من المكتب، بأسلوب التسلق وكسر النافذة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وأمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات.