رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طول غياب

ظهور بائعي الأعلام قبل لقاء مصر والسنغال..تعليمات مترو الأنفاق وإستاد القاهرة

الجماهير تحمل علم
الجماهير تحمل علم مصر فى إستاد القاهرة لمؤارة المنتخب الوطني

 

شهد محيط إستاد القاهرة الدولي، ظهور  بائعي الأعلام، خاصة  علم مصر، وعلى الطرق المؤدية إلى الإستاد خاصة شوارع صلاح سالم والاوتوستراد ويوسف عباس، قبل ساعات من لقاء مصر والسنغال،  بتصفيات كأس العالم 2022  ، فى ظل تواجد  تواجد جماهيري هائل لمؤارة المنتخب الوطني أمام أسود التيرانجا، بعد أن سمح الامن بحضور 60 مشجع  مع وجود تسهيلات في مترو الأنفاق.
وبدأ توافد الجماهير التى تحمل تذاكر لقاء مصر والسنغال وبطاقة المشجع، على إستاد القاهرة الدولي، بدئا من الساعة الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة، حيث تم فتح بوابات إستاد القاهرة الدولي، فى الساعة الثانية ظهرا على أن يتم غلقها في الساعة السابعة مساءا، وفق تعليمات الأمن.

وتواجد بائعي الأعلام، فى الطرق المؤدية إلى إستاد القاهرة، صلاح سالم والاوتوستراد ويوسف عباس وبجانب مترو الأنفاق وجامع ال رشدان.

 

 

رسائل هامة لجماهير منتخب مصر من مسئولي مترو الأنفاق قبل مواجهة السنغال

تحدث أحمد أبو زيد، مسئول محطة ارض المعارض ومحطة إستاد القاهرة،  في الخط الثالث بمترو الأنفاق عن الاستعداد لمباراة مصر والسنغال.
وقال أبو زيد  ، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت،  عبر شاشة صدى البلد "الطاقة الإستعابية في العمل سيتم زيادة الموظفين، سيتم زيادة عدد شبابيك التذاكر في محطات المترو، وسيتم توفير أماكن منفصلة أخرى في محطات المترو لتوزيع التذاكر".
وتابع "هناك خطة للعمل مع الجماهير قبل وبعد المباراة، وسيتم زيادة عدد موظفين الأمن داخل المحطات".
وأضاف "خلال إقامة مباراة مصر والسنغال،  ستكون هناك في الإذاعة الداخلية متابعة للمباراة من أجل توفير للركاب التي لن تحضر المباراة متابعة اللقاء".
وواصل أبو زيد "جهزنا عربيات فارغة تبقى موجودة بشكل احتياطي للتعامل مع اي زيادة كثافية، بجانب أنه تقرر زيادة عمل ساعات العمل.

 


درويش: جهزنا إستاد القاهرة ليكون "فسحة" للجماهير  ونتمنى الالتزام من الجميع


كشف على درويش، مدير هيئة استاد القاهرة الدولي، أن الإستاد بات تحفة معمارية بعد قرار الدولة برفع كفاءته قبل 3 سنوات موضحا أن الأمانة تقتضي الحفاظ على هذه التحفة.
وأضاف درويش، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة:  سيتزين الإستاد لمباراة مصر والسنغال، ونتمنى أن يلعب اللاعبون بنفس الروح التي لعبوا بها في بطولة الأمم الأفريقية".
وواصل درويش: "جهزنا الإستاد ليكون فسحة للجماهير، سيتم الدخول بداية من الساعة 2 ظهرا، وتم توفير كل ما يلزم الجماهير من مأكولات ومشروبات، وهناك مستوى عالي من النظافة داخل الإستاد، حتى يستمتع الناس بتواجدهم في العرس المنتظر".
ووجه درويش،  رسالته للجماهير قائلا: "استمتعوا وحافظوا على الملعب، أهتموا بالملعب وحافظوا على المال العام، نريد إحتفالات صاخبة لكن دون أن نؤذي ممتلكات الإستاد حيث تم اختبار جميع الكراسي قبل تركيبها لتحمل كافة الضغوط".
وأتم تصريحاته: " إستاد القاهرة الدولي،  بصورته الحالية هو مجهود كافة مؤسسات الدولة، ووفرنا كافة سبل الراحة للجماهير في مباراة الغد".إضافية من أجل منح الجماهير فرصة استخدام المترو للرحيل بعد المباراة".