رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد رفضهم رحيله عن الفريق..

تفاصيل أزمة محمد الشناوي مع الأهلي بسبب مفاوضات النصر السعودي

محمد الشناوي يصر
محمد الشناوي يصر على الرحيل من الأهلي إلى النصر السعودي

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي استيائه الشديد وحزنه من رفض مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي عقب انتهاء الموسم الحالي من أجل تأمين مستقبل أولاده.

انتقال محمد الشناوي إلى نادي النصر السعودي

جددت إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط رفضهم رحيل محمد الشناوي قائد الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تلقيه عروضا خليجيا خلال الفترة الأخيرة أبرزها من نادي النصر السعودي الذي جدد اهتمامه بضم قائد الأهلي في الصيف المقبل بعد فشل انتقال محمد أبو جبل لفريق النصر السعودي.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية عن تجديد إدارة النصر السعودي اهتمامها بضم محمد الشناوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وتحديدا عقب نهاية الموسم الحالي رغم رفض إدارة الأهلي من قبل انتقال الشناوي إلى النصر السعودي، ولكن إدارة النادي السعودي متمسكة بضم الحارس الدولي وترى أن الإغراءات المالية سواء للاعب أو ناديه ستغير موقفهم الرافض لبيع عقده في الصيف المقبل.

وتتمسك إدارة النادي الأهلي باستمرار محمد الشناوي حارس منتخب مصر كونه واحدًا من أهم عناصر الفريق وقائده وتعول جماهير النادي الأهلي عليه كثيرًا داخل غرفة خلع الملابس بخلاف دوره الفني والقيادي داخل الملعب، لذا تتحفظ على مناقشة أية عروض تخصه أيا كانت المغريات في الوقت الحالي.

وترفض لجنة التخطيط وإدارة النادي الأهلي مناقشة طلب محمد الشناوي حاليًا لعدم وجود بديل له على نفس مستواه سواء في صفوف الأهلي أو خارجه لضمه في ظل عدم الاقتناع التام داخل الأهلي بإمكانيات الثنائي علي لطفي والحارس الصاعد مصطفى شوبير الذي تنقصه الخبرات.

شرط الأهلي للموافقة على احتراف الشناوي

وعلم موقع “النبأ الوطني” أن إدارة النادي الأهلي عقدت جلسة مع محمد الشناوي إشترطت خلالها بالتفكير في بيعه وإتاحة فرصة الإحتراف في الدوري السعودي حال ضم حارس مرمى كبير بنفس إمكانياته الفنية والبدنية لحماية عرين الأهلي.

يذكر أن لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق قد تلقت أكثر من سيرة ذاتيه ومفاوضات مع بعض وكلاء اللاعبين لضم حارس مرمى للنادي الأهلي ليحل بديلا لحارس الفريق الحالي ومنتخب مصر محمد الشناوي الذي يصر على الرحيل إلى الدوري السعودي بعدما تلقى عرضا ماليا ضخما من قبل إدارة النصر السعودي.