رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاز تنمية مدينة العبور يعلن قطع المياه عن عدة مناطق.. غدًا

قطع المياه عن عدة
قطع المياه عن عدة مناطق بالعبور

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة المدينة؛ بسبب أعمال الصيانة الدورية بمحطة تنقية مياه العبور.

وأوضح جهاز تنمية مدينة العبور، أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها هي: (المنطقة الصناعية ب، المنطقة الصناعية ج– الشباب - الحي الثامن العائلي من ١: ٨ - الحي الثالث - الحي الأول "محلية 5 - 12" - الحي الثاني - المستثمر الصغير - مشروع جنة - العبور الجديدة).

وقال جهاز تنمية مدينة العبور، إن قطع المياه يبدأ اعتبارًا من الساعة 11 مساء غدٍ الخميس الموافق 24-3-2022  حتى الساعة 3 فجر بعد غدٍ الجمعة 25-3-2022.

وأشار جهاز تنمية مدينة العبور إلى أن قطاع المياه خلال الفترة المذكورة يأتي بسبب  القيام بأعمال الصيانة الدورية بمحطة تنقية مياه العبور.

وأهاب جهاز تنمية مدينة العبور بالمواطنين بالمناطق المتأثرة بعملية قطع المياه، بضرورة تخزين احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مشيرًا إلى أنه سيتم ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

تفاصيل صيانة المسطحات الخضراء بمدينة العبور

صيانة المسطحات الخضراء بالعبور

من جهة أخرى، أعلن جهاز تنمية مدينة العبور، عن صيانة المسطحات الخضراء بعدد من المناطق بالمدينة، وذلك في إطار الجهود والأعمال المبذولة من الجهاز بإداراته المختلفة لرفع كفاءة المسطحات الخضراء، والقيام بأعمال الصيانة الدورية للمزروعات لإضفاء المظهر الحضاري والجمالي للمدينة ولرؤية بصرية افضل للسكان وزائري المدينة. 

كما قام  المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس الجهاز، بمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة بازار العبور(شارع مصر)،  واستكمال أعمال اللاند سكيب وتنسيق الموقع العام والانتهاء من أعمال تركيب البلدورة لأحواض الأشجار، والبدء في أعمال دهانات السلالم والأرصفة.

وخلال الفترة الماضية قام جهاز تنمية مدينة العبور بشن عدة حملات على مناطق مختلفة، أسفرت عن إزالات فورية لمخالفات البناء، ورفع الإشغالات من الطرق.

وجه المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس الجهاز، بعدم التهاون مع أي مخالفات بنائية، والضرب بيد من حديد ضد المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة ضدهم.

وكلف بتشكيل حملة تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة إشغالات وتصحيح أوضاع المخالفات، تحت إشراف لجنة الغلق والإزالة وإدارتي الأحياء والأمن بالجهاز بمعاونة شرطة التعمير وشرطة المرافق.

إزالة مباني مخالفة بالعبور