رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطالبًا بمنحه فرصة..

محمد محمود يرفض الرحيل عن الأهلي.. وموسيماني يطالب بعودة شكري وبيكهام

موسيماني يتمسك بعودة
موسيماني يتمسك بعودة بيكهام وشكري من الإعارة

رفض محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي لاعب الأهلي، مناقشة العروض المحلية التي وصلت إليه حتى يرحل نهاية الموسم الحالي بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

محمد محمود يطالب بالحصول على فرصة

وأوضح محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، لبعض المقربين منه أن يرغب في الحصول على فرصة من أجل المشاركة مع الأهلي بقيادة موسيماني، على أمل البقاء وعدم الرحيل على سبيل الإعارة نهاية الموسم الجاري.

وقرر محمد محمود لاعب وسط الأهلي، عدم مناقشة أي عروض في الوقت الحالي، منتظرا حسم مستقبله مع الفريق الأحمر، خاصة أنه أراد إثبات أهليته للظهور في الحسابات الفنية للمدير الفني موسيماني، ثم طلب إغلاق باب مناقشة هذا الملف حتى نهاية الموسم الحالي.

وفي سياق آخر، مازال فريق الأهلي لكرة القدم الأول في إجازة من التدريبات قبل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعدما منح المدير الفني موسيماني راحة سلبية عقب مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يتمسك بعودة بيكهام وشكري من الإعارة

من ناحية أخرى، حدد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، احتياج الفريق لعودة ثنائي سموحة محمد شكري الظهير الأيسر، والمدافع أحمد رمضان بيكهام، وانتهاء فترة إعارتهما للفريق السكندري.

وشدد موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على ضرورة عودة الثنائي شكري وبيكهام ليكون الأول بديلا للظهير الأيسر التونسي علي معلول والثاني؛ لتعويض غياب أكرم توفيق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي ومازال في مرحلة التأهيل.

وقام النادي الأهلي بإعارة عدد كبير من اللاعبين بداية الموسم الحالي وهناك مجموعة منهم لا تشارك مع فرقهم مثل وليد مصطفى "جناح"، وأحمد السيد "لاعب وسط" مع غزل المحلة، وشادي رضوان "جناح" مع البنك الأهلي، وفهد جمعة "مهاجم" مع سموحة، وفارس طارق "ظهير أيمن"، ومصطفى البدري "جناح"، وعبد الرحمن مانو "دفندر" مع فيوتشر.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي يعانيان من قلة مشاركة عدد كبير من اللاعبين المعارين مع فرقهم بالدوري الممتاز في الموسم الحالي، قبل حسم مصيرهم من العودة إلى الأهلي في الصيف القادم أو الاستمرار في الإعارة أو تسويقهم داخل الدوري المصري.