رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجموعة الإفريقية تضع شروطها للدخول..

موعد فتح بوابات إستاد القاهرة قبل لقاء مصر والسنغال

منتخب مصر ينتظر دعم
منتخب مصر ينتظر دعم الجماهير أمام السنغال

حددت المجموعة الأفريقية، المكلفة بتأمين إستاد القاهرة، خلال لقاء مصر والسنغال، موعد فتح بوابات إستاد القاهرة، ودخول الجماهير  لمؤازرة الفراعنة أمام أسود التيرانجا، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادمة فى قطر 2022.

موعد فتح بوابات إستاد القاهرة قبل لقاء مصر والسنغال

وأعلنت المجموعة الأفريقية أنه سيتم فتح بوابات إستاد القاهرة لدخول الجماهير، فى الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة السابعة مساءًا بشرط أن تكون حاملة لتذاكر حضور اللقاء، التى حجزها عن طريق تذكرتي، حيث لم يسمح بالتواجد في محيط إستاد القاهرة إلا لمن يحمل تذاكر حضور لقاء  مصر والسنغال.

وكشفت المجموعة الإفريقية، طريقة دخول الجماهير  في لقاء مصر والسنغال: "الباب الرئيسي لإستاد القاهرة سيكون الدخول له للدرجات الأولى المطلة على شارع أل رشدان".

وأكمل: "الدرجة الثانية الدخول سيكون من البوابة المطلة على شارع  يوسف عباس والدرجة الثالثة شمال الدخول من شارع صلاح سالم".

وتابع: "الدرجة الثالثة يمين من شارع الأوتوستراد، والصحفيين من بوابة يوسف عباس، ودخول العربيات من البوابة الرئيسية فقط".

3 ممنوعات على الجماهير فى لقاء مصر والسنغال

حرصت  لجنة من الاتحاد الإفريقي، ووليد العطار مدير اتحاد الكرة التنفيذي، ومصطفى ترك مدير العلاقات العامة بالجبلاية، وبعض المرافقين من اتحاد الكرة المصرى، قادة التأمين الرياضي، ومدير إدارة المتابعة لتفقد الأوضاع الأمنية في ستاد القاهرة، قبل 72 ساعة  من إنطلاق مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم.

وأجرت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية بروفات باستاد القاهرة لتأمين المباراة، ثم وضعت قائمة المواد الممنوعة على الجماهير حملها خلال المباراة.

وجاء بالقائمة:
1 /  "مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء (البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر).
2 - الألعاب النارية والشعلات والسجائر وملحقاتها  والسجائر الإلكترونية والأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة. 
3 حظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية دخول لفافات الورق والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاإستخدام الشخصي فقط.
ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصري، مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.


خريطة مباراة مصر والسنغال بالكامل.. وموقف تأمين النجوم والجماهير

من جانبه أكد العميد محمود القاضى، رئيس قطاع العمليات بالشركة الإفريقية للأمن والحراسة، أن التأمين على أعلى مستوى قبل مباراة مصر والسنغال المقبلة.

وأضاف أن الدخول سيكون بداية من الساعة 2 ظهرا والدخول بالفان أي دي، وسيكون هناك حماية لجميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح والجميع سواسية.

واختتم: "أتمنى من الجماهير التعاون من أجل الدخول بشكل سلس وأن يكون اليوم رياضي على أعلى مستوى وأن يكون الفوز من نصيب منتخب مصر".