رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعثر مفاوضات ليفربول

محمد صلاح على رادار يوفنتوس الإيطالي بعد تأكد رحيل ديبالا

محمد صلاح على رادار
محمد صلاح على رادار يوفينتوس الإيطالي

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى يوفنتوس الإيطالي يرغب فى ضم على النجم المصرى محمد صلاح قائد منتخب مصر، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل نجم المنتخب الأرجنتينى باولو ديبالا، الذى ينتهى عقده مع اليوفينتوس فى شهر يونيو المقبل خلال الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح بديل ديبالا في يوفنتوس

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، بمثابة الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس، التى ترغب فى تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتينى باولو ديبالا الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى، طلب بضرورة التعاقد مع نجم الريدز، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

وكانت قناة "تيلي لومبارديا" الإيطالية، أشارت، في وقت سابق، إلى أن  يوفنتوس استفسر عن سعر محمد صلاح في الأيام الماضية، من أجل الاستفادة من عدم التوصل لاتفاق بين اللاعب المصرى والفريق الإنجليزى لتجديد عقده.

وأضافت القناة الإيطالية، أن يوفنتوس يسعى لضم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر من أجل استعادة أمجاد الكرة الإيطالية من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور الستة عشر في الموسم الحالي وقد يكون ذلك من خلال تدعيم الفرق بالصفقات القوية ومن ضمنها الهداف المصري.

وأوضحت التقارير، أن يوفنتوس لديه رغبة في ضم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر منذ أن كان اللاعب المصرى يلعب بصفوف فريقى فيورنتينا وروما بالكالتشيو، إلا أن إدارة ليفربول الإنجليزي نجحت في خطف اللاعب.

وتراقب العديد من عمالقة أندية أوروبا موقف محمد صلاح من تجديد عقده مع ناديه ليفربول، مثل برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

كان محمد صلاح، نجم ليفربول، أكد لجهاز منتخب مصر أن حالته تتحسن بخصوص الكدمة التي تعرض لها في مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي وسوف يشارك في المباراة الهامة المؤهلة إلى مونديال قطر.يذكر أن منتخب مصر بقيادة المدير الفني كارلوس كيروش، يواصل تدريباته اليومية على استاد الدفاع الجوى ضمن برنامج الإعداد لمباراة السنغال الأولى في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، على أن يتدرب الخميس باستاد القاهرة الدولى.