رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديمي مور تشكر زوجها السابق لهذا السبب

ديمي مور وزوجها
ديمي مور وزوجها

شاركت الفنانة الأمريكية ديمي مور رسالة لطيفة مع زوجها السابق بروس ويليس في عيد ميلاده السابع والستين.

ونشرت الممثلة البالغة من العمر 59 عامًا على إنستغرام يوم السبت 19 مارس احتفالًا بعيد ميلاد زوجها السابق، حيث أعربت عن امتنانها للصداقة الطويلة التي تربطهما منذ إنهاء زواجهما قبل أكثر من عقدين.

"عيد ميلاد سعيد، بروس!" قامت بتعليق منشور. "شاكرين لعائلتنا المختلطة". إلى جانب التسمية التوضيحية، كانت هناك صورة مبتسمة للزوجين السابقين يقفان بجانب بعضهما البعض في المطبخ.

أشاد معجبو مور وويليس بالممثلين في قسم التعليقات لمشاركتهما الرائعة في تربية بناتهما الثلاث - رومر، 33، سكاوت، 30، وتالوله، 28.

تعليقات المتابعين 

وعلق أحد المعجبين على الصور في موقع انستجرام "لقد كانت نموذجًا للعائلة المختلطة!" وأضاف يبدو الجميع سعيد.

وقال آخر "أهداف عائلية مختلطة! أعشق كلاكما".

وعلق شخص آخر: “Awwww !! عيد ميلاد سعيد بروس !! أحب أن أنتما ما زالا قريبين !! "

جدير بالذكر أن ويليس تزوج ومور من عام 1987 إلى عام 2000، لكنهما بقيا صديقين منذ انفصالهما. تزوج نجم The Die Hard من Emma Heming Willis في عام 2009، وشارك معه ابنتان صغيرتان: مابل وتبلغ من العمر تسع سنوات، وطفلة أخرى تدعى وإيفلين، سبع سنوات.

في العام الماضي، احتفلت الممثلة الشهيرة بعيد ميلاد ويليس برسالة مماثلة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرامحول عائلتها المختلطة. “عيد ميلاد سعيد، BW! أنت فريد من نوعه! شاكرة جدًا لمشاركة هؤلاء الفتيات الجميلات الثلاث ولعائلاتنا المختلطة، "كتبت في مارس 2021 جنبًا إلى جنب مع صورة عائلية. في أبريل 2020، عزلة ويليس مع مور وبناتها أثناء جائحة كوفيد.

علاوة على ذلك، انتشرت صورة الزوجين السابقين وهما يرتديان بيجاما خضراء مخططة بعد أن شاركت ابنتهما الصغرى الصورة على موقع Instagram الخاص بها.

وبدأت ديمي مور مسيرتها الفنية في العمل بأدوار صغيرة ببعض المسلسلات التليفزيونية وأول ادوارها الهامة كان في فيلم 'علاقة ليست صغيرة' عام 1984، وفي عام 1985 بدأ المخرج جويل شوماخر البحث عن بطلة لفيلمه 'حريق سانت ايلمو' حيث رأى أن ديمي مور هي الأنسب لهذا الدور، فكان دور بطولتها الأولى.