رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص ببني مزار

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص

شهد الطريق الزراعي البوطي بالقرب من مدخل الواحات ببني مزار مما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص تم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي سمالوط النموذجي وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بمدخل طريق  البويطي  الواحات لتابع لمجلس قروي صندفا غرب  مدينة بني مزار شمال المنيا بسبب تراكم الرمال المتحركة نتيجة التقلبات المناخية.

بالأسماء إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص ببني مزار

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص مما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص وهم  على خليفة صبري 22 سنة وعلي زهران سعيد 25 سنة وأحمد عثمان حسن 22 سنة،
وحسن رضا حسن 34 سنة حسن عبدالرازق محمد 28 سنة مقيمون جميعا بمركز مغاغة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية الفرجاني بمركز بني مزار 

وعلي صعيد آخر تنظم مديرية الصحة بالمنيا، بدءا من غدا الاربعاء قافلة طبية علاجية في قرية الفرجاني بمركز بني مزار على مدار يومين متتاليين 23 و24 مارس الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

أوضح الدكتور  محمد نادى وكيل وزارة الصحة، إن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

حيث شهدت قرية صندفا بمركز بنى مزار قافلة طيبة، وذلك ضمن مبادرة السيد رئيس هورية " حياة كريمة "،  بهدف الوصول للمناطق والقرى الأكثر احتياجا وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكافة المواطنين فى أماكنهم.

وأوضح الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، ان القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرًا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان في نطاق المحافظة.