رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسببة الحيرة لجمهورها.. كايلي جينر تغير اسم طفلها الجديد

كايلي جينر
كايلي جينر

قررت كايلي جينر وترافيس سكوت تغيير اسم طفلهما وولف، حسبما قال قطب الجمال الملياردير البالغ من العمر 24 عامًا أمس الاثنين الموافق 21 مارس.

وأعلنت كايلي جينر عن ولادة ابنها مع مغني الراب سكوت في 6 فبراير، موضحة أنه ولد في 2 فبراير - بعد يوم من عيد ميلاد أخته الكبرى ستورمي ويبستر.

في 11 فبراير الماضي، وبعد أيام بسيطة من ولادة الطفل، ذكرت عدد من المصادر الإعلامية أن الزوجين قد أطلقوا اسم "وولف ويبستر" على مولودهم الجديد في إعلان سبقته الكثير من التكهنات من المعجبين.

كان المعجبين يعتقدون أن كايلي جينر وسكوت قد أطلقوا على ابنهم اسم "أنجيل" بعد أن نشر الأصدقاء والعائلة تعليقات ذات طابع ملاك على إنستغرام جينر.

الآن، يوم الاثنين، أخبرت نجمة برنامج تليفزيون الواقع ملاحقة عئالة كارديشيان Keeping Up with the Kardashians التي يبلغ عددها 320 مليون متابع على انستجرامأن اسم طفلها "لم يعد وولفًا".

قرار كايلي جينر 

في شرح لقرارهم، كتبت كيلي جينر: "لم نشعر حقًا أنه كان هو. أردت فقط المشاركة لأنني ما زلت أرى وولف في كل مكان ".، وحتى الآن لم يتم الكشف الاسم الجديد للطفل.

في وقت سابق يوم الاثنين، نشرت جينر مقطع فيديو مدته تسع دقائق على YouTube مخصص لابنها للاحتفال بميلاد طفلها الثاني مع سكوت.

تشمل النقاط البارزة من الفيديو رسائل من عائلة Kardashian-Jenner ، وإلقاء نظرة على حضانة الطفل، ولحظة ولادته.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قدمت مؤسسة العلامة التجارية Kylie Skin تحديثًا عن تجربتها بعد الولادة منذ أن أنجبت ابنها في فبراير.

في سلسلة من مقاطع الفيديو التي نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي المتخصص في تبادل الصور انستجرام، وعلى صفحة حسابها الشخصي في 14 مارس الماضي، اعترفت النجمة كايلي جينر بأن رحلتها بعد الولادة "لم تكن سهلة".

وكتبت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، وصاحبة العلامة التجارية كيلي سكين، كايلي جينر على وسائل التواصل الاجتماعي: "كانت هذه التجربة بالنسبة لي، شخصيًا، أصعب قليلًا مما كانت عليه مع ابنتي الأولى".