رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة تتعرض لحالة ابتزاز جنسي بحيلة ماكرة

توري مارشال
توري مارشال

تعرضت فتاة استرالية تدعى توري مارشال إلى ابتزاز جنسي وخداع عاطفي كبير من رجل يدعى ستيلوز على تطبيق المواعدة عندما انتقلت من مدينة ماكاي، في كوينزلاند، إلى بلو ماونتينز، غرب سيدني، في عام 2019.

يبدو أن ستيلوز كان يتمتع بروح الدعابة والشخصية الرائعة والميزات الجسدية المذهلة، ولم يكن لدى مارشال أي فكرة عن تعرضها للخداع من قبل ستيلوز التي كانت تستخدم صورًا للمغني اليوناني الشهير كونستانتينوس أرجيروس في ملفه الشخصي.

وجاء إدراكها لتعرضها لحالة ابتزاز جنسي بعد ستة أشهر من التلاعب، حيث تم جذبها عبر الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية وتم إقناعها بإرسال صور جنسية صريحة لنفسها، ومن ثم وصل الأمر لـ ابتزاز جنسي.

تفاصيل القصة 

وقالت: "لقد كان يريدني دائمًا أن أرسل له شيئًا جنسيًا ولم يكن ذلك من طبيعتي"، ولم أرغب في إرسال أي من ذلك، وتابعت "لم أكن أريد أن أفقده؛ لذلك فعلت ذلك للتو، ولكن بعد ذلك شعرت بالاشمئزاز الشديد لأنني فعلت ذلك [لأنني] لم أرغب في فعل ذلك."

وأخبر ستيلوز مارشال أنه مستشار أعمال يوناني يعمل في سيدني، واعترفت توري التي تعمل كأخصائية التجميل بأنها رفضت بعض علامات التحذير التي بدأت في الظهور مع استمرار الزوجين في الدردشة عبر الإنترنت.

ونقلا الزوجان محادثتهم من Tinder إلى Facebook Messenger. أرسلت له السيدة مارشال طلب صداقة، لكن ستيليوس قال إنه غير قادر على إضافتها.

واقترح على الزوجين الاستمرار في إرسال الرسائل النصية والاتصال ببعضهما البعض على Kik Messenger - وهو تطبيق يتيح للمستخدمين التسجيل دون رقم هاتف.

واقترحت مارشال لقاء الزوجين قبل أن يرد ستيليوس بشكل غريب أنه كان مشغولًا جدًا بالعمل لرؤيتها.

ثم استمر ستيليوس في مضايقة مارشال لالتقاط صور جنسية صريحة قبل أن تستسلم للضغوط.

وأخذت السيدة مارشال إجازة من العمل وكانت مستعدة لمقابلة ستيليوس عندما تلقت منه طلبًا أخيرًا.

قال ستيليوس إنه كان ينتظر في مطعم ماكدونالدز بالقرب من منزلها ورفض مقابلتها ما لم ترسل له مقطع فيديو جنسيًا صريحًا لها، وأرسلت له السيدة مارشال مقطع الفيديو على مضض قبل أن يقوم ستيليوس فجأة بإلغاء تنشيط حسابه على Facebook وقطع جميع الاتصالات معها.

وحين بحثت عنه على موقع جوجل باستخدام صورته علمت أن الصور تخص مغني يوناني!