رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع نجار مسلح سقط من الطابق التاسع بالفيوم

مصرع شخص إثر سقوطه
مصرع شخص إثر سقوطه من الطابق التاسع

لقي نجار مسلح مصرعه، إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج السكنية اثناء العمل بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم 

تلقn اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعليب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد مصرع نجار مسلح إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج بدائرة المركز.

مصرع نجار مسلح إثر سقوطه من الطابق التاسع 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شخص يدعى عبد التواب مختار شحاتة، في العقد الثاني من العمر، يعمل نجار مسلح، مقيم كفر محفوظ بدائرة مركز شرطة طامية،إثر سقوطه من الطابق التاسع بأحد الأبراج السكنية، أثناء العمل.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة بمستشفي طامية المركزي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفي سياق آخر، أقدم شاب علي الإنتحار شنقا داخل منزله ناحية عزبة الدبابة الصغيرة التابعة لمركز طامية في محافظة الفيوم لمروره بأزمة نفسية سيئة.

وكانت أسرة الضحية أرسلوا نجله لاستيقاظه من النوم، إلا آنه فوجئ به قد تخلص من حياته بشنق نفسه داخل غرفته، فعاد الصبي إلي أسرته وهو يصرخ في جميع أرجاء المنزل بعدما شاهد جثة والده معلقة في سقف غرفته مفارقا الحياة، فهرع جميع أفراد الأسرة، ليتفاجئوا بجثة رب الأسرة تتدلى من سقف المنزل، ورقبته مُعلقة بواسطة حبل في سقف غرفته، فأصيبوا جميعا بصدمة، وأبلغوا الشرطة على الفور.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد تعيلب، مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة مقيمة ناحية عزبة الدبابة الصغيرة بدائرة المركز، بعثورهم على جثة رب الأسرة  مشنوقا داخل غرفته.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة

على الفور توجهت قوة من مباحث مركز شركة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبيّن العثور على جثة «أحمد.س.م.س»، 40 سنة، مشنوقا ومعلقا من رقبته في سقف غرفته بواسطة حبل، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وبسؤال أسرته قرروا، بأن الضحية كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ فترة، نظرا لمروره بضائقة مالية.

نقل الجثة لمشرحة مستشفى طامية

وتم انزال الجثة من المشنقة التي صنعها الضحية لنفسه، واستدعت قوات الأمن سيارة إسعاف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.