رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة وإصابة طفلتها صدمهما قطار بالفيوم

مصرع سيدة صدمها قطار
مصرع سيدة صدمها قطار

لقيت سيدة في العقد الثالث مصرعها وأصيب طفلتها باصابات خطيرة صدمهما أحد القطارت القادمة من القاهرة، أثناء عبورهم المزلقان من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمدينة الفيوم.

مصرع سيدة وإصابة طفلتها 

كانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من مرفق السكة الحديد يفيد مصرع سيدة وإصابة طفلتها صدمهن أحد القطارات بدائرة القسم.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،  مصرع سيدة  تدعى منة محمد، في العقد الثالث من العمر، كما أصيبت طفلتها بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات تبيّن أن الضحية وطفلتها كانتا تعبران شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، أمام قسم شرطة أول الفيوم، الساعة الخامسة مساءا، وذلك أثناء عودتهم إلى منزلهما بمنطقة مصطفى حسن، وجاء أحد القطارات القادم من محطة مصر باتجاه الفيوم، وصدمهما ما أدى لمصرع السيدة وإصابة طفلتها.

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل جثة السيدة المتوفية إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

كما جرى نقل الطفلة إلى مستشفي التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.