رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من هو عريس قصر البارون الذي غنت شيرين في فرحه؟ (صور)

من هو عريس قصر البارون؟
من هو عريس قصر البارون؟

أثار عريس قصر البارون، خلال الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد تداول مقاطع فيديو وصور من حفل زفافه.

جاء ذلك بسبب حالة السعادة العارمة والفرحة الهيستيرية التي سيطرت عليه، لوجود الفنانة شيرين في الحفل، إذ فاجأته عروسته لينا عشماوي، بالاتفاق معها، دون علمه، وحضورها لإحياء حفل الزفاف، لا سيما أن العريس يحبها بجنون منذ طفولته.

وبمجرد أن رأى «أحمد» شيرين، كاد أن يسقط من على سلم القصر من فرحته، إلا أن عروسته تمكنت من اللحاق به، وبعد تداركه للموقف، بدأ في الغناء مع شيرين بحماس شديد، على مدار ساعتين، كما التقط العديد من الصور التذكارية معها، التي جاءت مليئة بالحب والفرحة. 

شيرين تغني في حفل زفاف عريس قصر البارون وعروسته

من هو عريس قصر البارون؟

وتساءل الكثيرون حول هوية هذا العريس، وحاولوا معرفة أية معلومات عنه.

اسمه «أحمد راشد»، مصري الجنسية، عمره حوالي 30 عامًا.

شيرين مع عروسين قصر البارون

وصفته شيرين بأنه صديقها وأخيها الصغير، وذلك في رسالة التهنئة التي وجهتها له، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وقالت له: «مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما.. ربنا يسعدكم.. شكرًا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي.. مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد.. ربنا يديم عليكم السعادة».

وأضافت: «شكرًا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين.. مبسوطة إني كنت معاكم.. فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم».

عريس قصر البارون يلتقط صورًا تذكارية مع شيرين

أنباء حول حمل شيرين:

وترددت الكثير من الأقاويل حول حمل شيرين، وانتظارها مولود جديد من طليقها حسام حبيب، بسبب هذا الحفل، لا سيما أنها ظهرت ببطن منتفخ، على الرغم من ارتدائها فستان واسع باللون الأسود، كما أنها كانت تغني وهي جالسة أغلب الوقت.

إلا أن مصادر مقربة منها، نفت كل ما تردد، ووصفته بـ«الشائعة السخيفة»، وتكهنات لا أساس لها من الصحة.

انفصال شيرين وحسام حبيب:

أعلنت الفنانة شيرين عن طلاقها من حسام حبيب في نوفمبر الماضي، وأوضحت، بعد ذلك، أنها تعرضت للتعنيف، وأنها أصبحت حرة غير مستعبدة بعد الانفصال، مؤكدة على أنها ستركز في عملها وإسعاد جمهورها بالأغاني فقط لا غير.

شيرين تحتضن العروسين