رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تبدأ من 100 جنيه

كيف تختار هدية عيد الأم حسب ميزانيتك؟

اختيار هدية عيد الأم
اختيار هدية عيد الأم في حدود 100 جنيه

هدية عيد الأم.. يواجه الكثير من الأشخاص حول العالم مشكلة كيفية اختيار هدية عيد الأم، خاصة مع الظروف الاقتصادية المتفاوتة بين شخص وآخر، وتعتبر هدية عيد الأم من أهم طقوس الاحتفال بهذه المناسبة.


اختيار هدية عيد الأم حسب الميزانية:  
 لو ميزانيتك 100 جنيه فقط يمكن شراء الهدايا لتالية:  

    
هناك أكثر من فكرة لعمل هدية عيد الأم،  من الممكن أن يتم شراء وسادة جميلة ويتم تطريزها باسم الأم ولن تتكلف هذه الهدية أكثر من 30 جنيها فقط، وكذلك من الممكن تصنيع شجرة عائلية لها من الكرتون بحجم كبير بحيث يمكن لصقها على أحد الجدران أو على باب غرفة، يمكن  أيضا أن نبحث  عن الحجر الخاص ببرجها ونصنع لها خاتم أو عقد من الفضة وبه هذا الحجر أو القيام بعمل تورتة في المنزل وتزيينها بعبارة جميلة عليها. 


إذا كانت ميزانيتك من 100 ل 500 جنيه: 

يمكن هنا شراء عباية استقبال للمنزل شيك أو شال من الصوف الطبيعي أو شنطة من الجلد الطبيعي مع قالب من الحلوى وعليه جمله تهنئة من القلب والورد. 

يمكن أيضًا أن نتعرف على مطربها أو مطربتها المفضلة وجمع كل أغانيها من على الإنترنت مع تجميع كل الصور العائلية والمناسبات كلأفراح وأعياد الميلاد ونسخة كاملة من القرآن الكريم بصوت القارئ المفضل لديها كل هذا  في عدد من الأقراص المدمجه مع جهاز DVDمنزلي أو محمول ومعه مجموعه من أفلامها ومسرحياتها المفضلة ما يشعرها  بالاهتمام  والحب في هذه المناسبة.


و يدخل في هذه الفئة أيضا أدوات المطبخ والمنزل والاختراعات الجديدة التي تسهل عليهم القيام بمهام المنزل مثلا القلاية التي تعمل دون زيت أو حلة الطبخ على البخار أو الحلة التي تشوي الطعام أو المكنسة التي تكنس وتمسح وتغسل السجاد والمفروشات.

  
إذا كانت ميزانيتك من ال 500 ل 1500 جنيه: 

فسندخل هنا في فئة جديدة من الهدايا فيمكنك أن ترتب رحلة للأسرة
ويمكن كذلك أن نقوم بشراء هاتف نقال جديد من نوع الهواتف الذكية للدخول على الإنترنت وسهولة التواصل مع الأقاربب، والأصدقاء، ويمكن أيضًا شراء غسالة أطباق أو تكييف أو تليفزيون صغير لغرفة النوم أو المطبخ أو مكنسة من النوع الحديث الوايرلس التي يتم ضبطها لكنس  المنزل بمفردها.


إذا كانت ميزانيتك تتعدي ال 1500 ل فيما فوق: 
 

هنا طبعا أحلى هدية تقدرها كل امرأة ولا توجد امرأه لا تحبها أو تريدها الذهب خاتم أنيق سلسلة

 جميلة أسورهة أو حتى طقم كامل ما يشعر الأم أنها مميزة، وإذا كنت من النوع صاحب الميزانية المفتوحة فخاتم ألماظ أو رحلة لإحدى البلاد الأوروبيه أو رحلة حج أو عمره لها أكيد ستحبها جدا. 

أو القيام بتجديد أحد الأجهزة الكهربائية في المنزل التي شعرت إنه ا اصبحت قديمه كالغساله أو التلاجه أو البوتجاز أو التليفزيون أو غيرهم بموديل أحدث.