رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص إثر حادثين منفصلين في أسوان.. اعرف المكان

النبأ

انقلبت دراجة بخارية توك توك أعلى كوبرى المحاميد التابع لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مما أدى لاصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تفاصيل الواقعة الأولى

البداية تلقى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الاسعاف، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية أعلى كوبرى المحاميد، ووقوع مصابين.

بالانتقال والفحص وجد اثنان مصابان وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى بالمركز، كما تبين أن حالتهم الصحية مستقرة وجيدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة الثانية 

وقع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وآخرى جرار زراعى على طريق النقرة بمركز نصر النوبة شمال أسوان، مما أدى لوقوع 2 مصابين بجروح وكسور خطيرة.

كان اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز نصر النوبة، مفاده وقوع حادث تصام بين سيارة ربع نقل وآخرى جرار زراعى على طريق النقرة، ووجود مصابين.

على الفور، بالانتقال تبين وجد إثنين مصابين وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى، وبالفحص تم عمل الرعاية الصحية اللازمة وحالتهم مستقرة وجيدة.

وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المواجهة الرادعة والفورية لكافة أشكال التعدى على أراضى أملاك الدولة في أسوان، سواء البناء أو الزراعية أو الرى ضمن الحملات المكبرة للمرحلة الثالثة للموجه الـ19 والتى يأتى تنفيذهًا طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحفاظ على حق الشعب والدولة فى أراضيها.

فى ضوء ما سبق، أكد عليه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أثناء متابعته اليومية للجهود المبذولة من كافة الأجهزة المعنية التنفيذية والأمنية لتحقيق التكامل المطلوب الذى يساهم بشكل مباشر فى التصدي بكل حزم لظاهرة البناء المخالف للقانون.

واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو في أسوان بقيادة العميد عادل شرشر بتنفيذ حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 9 حالات تعدى بالبناء على أراضى زراعية بمساحة 1575 م2.

كذا قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة في أسوان برئاسة صابر حسين بإستكمال سلسلة حملاتها لإزالة التعديات حيث تم تنفيذ 13 قرار إزالة بمساحة 7895 م2 منها 6 قرارات إزالة بمساحة 395 م2 لتعديات خاصة بالرى بالتنسيق بين الوحدة المحلية ومصلحة الرى والميكانيكا والصرف، والأجهزة الأمنية، بجانب تنفيذ 7 قرارات تعديات على أملاك الدولة بقروى أبو سمبل بإجمالي مساحة 7500 م2.