رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أطلقتا الصفحات والجروبات الاجتماعية

أفضل بوستات وعبارات التهنئة بعيد الأم على فيسبوك 2022

اجمل بوستات التعاني
اجمل بوستات التعاني بعيد الأم على فيسبوك

عيد الأم.. تختلف هدايا عيد الأم من حيث نوعية وطريقة المعايدة  مابين بطاقات تهاني أو زهور حسب كل دولة،إلا أنها تتفق في المشاعر الطيبة التي يكنها الأبناء للأمهات، ويتميزعيد الأم بكتابة  أجمل البوستات في جميع البلاد العربية والغربية الذي يشهد تنوع في الطقوس، والمراسم، والاحتفال


تعد بوستات عيد الأم أحد أكثر الأساليب المستخدمة من قبل أصحاب الصفحات الشخصية والجروبات الاجتماعية المخصصة لتكريم الأم والتعريف بدورها البارز والفعال في المجتمع.


بوستات واقتباسات ومنشورات عيد الأم 2022
لتقديم التهاني وأرق التحيات والأمنيات للأمهات في عيدهن السنوي نظرًا لما تضمه من عبارات عن الأم 2022 تتسم بالروعة والدقة في انتقاء الكلمات المحملة بالحب والتبجيل للملاذ والحضن الدافئ المتجسد في الأمومة وفضائلها النبيلة بالإضافة لمساهمتها الواضحة في نشر أجواء احتفالية سعيدة تعزز التواصل الأسري.


بوستات مكتوبة في عيد الأم 2022
تبقى الكلمات والجمل هي الترجمان الأقوى والأوضح عما نحمله من مشاعر الفخر والاعتزاز بالنعمة والرحمة التي جعلها الله وسيلتنا للجنة والوصية السماوية في جميع الديانات الأمر الذي دفع جمهور الإنترنت بمختلف فئاتهم وثقافاتهم ومراحلهم العمرية للبحث عن أعذب الكلام ليطلوا به على أمهاتهم في عيد ميلادها مهنئين معربين عن سعادتهم لوجود الشمعة المضيئة دروبهم في حياتهم متمنين لها دوام الصحة والسعادة.
عبارات تكتبها على الفيسبوك في عيد لأم:  
كل عام وأنت رمزا للحنان والعطاء والرعاية كل عيد أم وأنت بخير وبصحة وسعادة. لــو كــان الأمــر بيدي لصنعت من قلبي بستانًا لأمــــي.
كل عام وأنت بخير يا سر سعادتي. ولأن أمي تبتسم ما زالت حياتي جنة أعوذ بالله من غيابها وأنا على قيد الحياة عيد الأم كل عام وأنتِ جنتي. أجمل ثلاث نساء بالعالم أمي وظلها وانعكاس مرآتها.


عبارات عيد الأم في السعودية والإمارات والخليج 2022
قلبك الطيب يا أمّي أبيض بطبعه حنون، ولو أعطوني وخيروني أنتِ بس ولكل يهون. حبيبتي… يا من أنت من الورد أجمل ومن القمر أكمل، كل عام وأنت بخير وعافية.
أي كلمة حب ووفاء وأي ابتسامة عرفانٍ وجميل، وأي رسالة شوقٍ وإخلاص، أهديها في عيدك أمي.
عبارات تهنئة للأم في مصر 2022


أمي… يا جنة عيوني… أحبك. الناس معادن… وأمي حجر كريم. الكون أمي… والبقية غرباء… أحبك يا أمي.
أمي.. قسمًا بمن أحل القسم… لذة الحياة هي أنتِ. أنا شيء من أمي… وأمي ضياء بسمتي وكل أشيائي.
وأنا يا أمي أرى كل الناس أغصان مهمشة… وأنت وحدك الشجرة التي تعانق ظلي. سألوني الناس عن أغلى الناس… قولت أمي كل حرف في اسمها أجمل حكاية… أحبك يا أمي.
في حقول النساء… أمي وردة بيضاء. أمي يا روحي وحياتي… يا بهجة نفسي… كل عام وأنتِ بخير.
أمي أنت خيط الأمل الذي ينير لي المستقبل… دومتي لي دومًا.
حبك يا أمي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي.
بحبك يا أمي… وهمي في الدنيا رضاكِ… يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي. أمي… لا تؤم القلوب إلا إليك… ولا تلين الصخور إلا لحنانك… أنت الحب… والجنة تحت قدميك… أحبك أمي.



دعاء لحماتي في عيد الام
اللهم أعطي حماتي العمر المديد وألبسها ثوب من السعادة ولا تحرمها من فرحة تسعد قلبها عيد أم سعيد حماتي. كتبت أجمل ما بخاطري واخترت أروع أطياف الكلام الممزوج بالألوان اللطيفة الرقيقة، لأصف محبوبة عمري حماتي.