رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عامل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من محل بالدرب الأحمر

سرقة مشغولات ذهبية
سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على شخص من محافظة بني سويف، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من محل لبيع المشغولات الذهبية بمنطقة الجمالية بالقاهرة. 
 


بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة


كانت البداية حينما تلقي اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمالية، بتلقيهم بلاغًا من صاحب أحد المحال التجارية لبيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة بدائرة القسم، بقيام شخص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.
 


انتقال قوة من شرطة الجمالية لمكان الواقعة


وعلى الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة الجمالية إلى محل البلاغ، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه، وتبين أنه عامل "مقيم بدائرة مركز شرطة ببا بمحافظة بنى سويف"، وضبط بحوزته كمية من المشغولات الذهبية "مجهولة المصدر" ومبلغ مالى.
 

اعتراف المتهم 

بمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالى من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة، وتبين أنه مملوك لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وذلك بأسلوب "المغافلة" إبان عمله بالمحل، وأضاف بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجنى عليه صاحب المحل المشار إليه، تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات.

ضابط شرطة يتقدم ببلاغ يتهم رئيس حي الموسكي بالتعدي عليه

 

وفي سياق اخر.. تقدم ضابط شرطة ببلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة، اتهم فيه رئيس حي الموسكي بالتعدي بالضرب عليه بسبب خلافات علي الجيرة.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة 

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، يفيد بتعرض ضابط شرطة للضرب من قبل رئيس حي الموسكي بسبب خلافات الجيرة. 

التأكد من صحة الواقعة 

وبإجراء التحريات تبين صحة والواقعة وأن رئيس حي الموسكي استأجر بلطجية وقاموا يالتعدي بالضرب علي ضابط الشرطة.

ضبط رئيس حي الموسكي وحبسه علي ذمة التحقيقات 

وألقت أجهزة الأمن القبض عليه وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.