رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف اخبار الزمالك فى برنامج بوكس تو بوكس

أخبار نادي الزمالك.. شبانة يكشف سر انقلاب فيريرا على شيكابالا وبيع فتوح

شيكابالا يواجه مصير
شيكابالا يواجه مصير مظلم مع فيريرا بسبب جوزيه

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أخبار نادي الزمالك، في برنامج بوكس تو بوكس، حيث أكد شبانة، أن هناك اتجاها للموافقة على بيع الظهير الأيسر أحمد فتوح، إلى نادي أياكس الهولندي، كما قال شبانة، إن سبب انقلاب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض على شيكابالا، هو مواطنه مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق  للأهلي. 

وأضاف  شبانة، أن الزمالك سوف يستعين بخدمات البرتغالي نيلو فينجادا، في منصب جديد هو مدير قطاع الناشئين.

 مانويل جوزيه كلمة السر في أزمة شيكابالا مع فيريرا

وقال الإعلامي محمد شبانة، في برنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أسباب توتر العلاقة بين البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، مع محمود عبد الرازق شيكابالا".
وأضاف: "أكد المصدر أن فيريرا  لديه انطباعا عن شيكابالا، منذ ولايته الأولى، بأنه غير مجد مع الفريق ولن يحتاج إليه".
وواصل شبانة: "رأي فيريرا اكتسبه من مواطنه مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، حيث سأل فيريرا في فترة ولايته الأولى، جوزيه عن شيكابالا، فأجابه الأخير بأن الأفضل هو عدم عودته للفريق وبالفعل أبلغ فيريرا وقتها أمير مرتضى منصور، بأنه لا يحتاج شيكابالا".
وأكمل: "شيكابالا  ورغم الإعلان عن إصابته لكن السبب الرئيسي في غيابه عن المباريات، ليس هذا الأمر فقط، ولكن هو عدم شعوره بالراحة مع فيريرا، منذ عودة الأخير لقيادة الفريق، وأنه يتعامل معه كأي لاعب آخر في الفريق".
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيترو أتليتكو الأنجولي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد شبانة: الزمالك يوافق على رحيل فتوح إلى أياكس.. وظهير بيراميدز البديل

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن مسئولي نادي الزمالك، أبلغوا وكيل فتوح، الظهير الأيسر للفريق، بالموافقة على احترافه بين صفوف أياكس الهولندي، في الموسم المقبل، بعد العرض الذي تلقاه اللاعب بشكل شخصي.
وتابع شبانة: “أكد مصدر داخل الزمالك أن المفاوضات بين فتوح، ومسئولي أياكس وصلت لمرحلة متقدمة بين الطرفين، مشيرا إلى أن فتوح تحدث بشكل شفهي مع مسؤولي الزمالك في الأمر”.
وواصل شبانة: “أوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترحب ببيع فتوح، في الموسم المقبل، ولا تمانع في الأمر، وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك، مستقرة على بديل فتوح، في الموسم المقبل، وهو محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز، ولديهم رغبة قوية في التعاقد معه”.

محمد شبانة: فينجادا مرشح لرئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

وقال الإعلامي محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية ETC: "عرض بعض الوسطاء على رئيس نادي الزمالك، اسم البرتغالي نيلو فينجادا، لتولي منصب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، في الفترة المقبلة.
ويرحل فينجادا عن اتحاد الكرة، في مايو المقبل، بينما يبحث الزمالك عن مدرب أجنبي لرئاسة قطاع الناشئين.
وتابع شبانة: "يدرس مرتضى منصور الأمر حاليا، قبل اتخاذ القرار النهائي، وسط وجود عدد من الأسماء المرشحة.