رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثة أهداف مقابل هدف

شباب الزمالك يتصدر بطولة الجمهورية بالفوز على غزل المحلة

شباب الزمالك يتصدر
شباب الزمالك يتصدر بطولة الجمهورية

واصل شباب الزمالك مواليد 2003، بقيادة حسين ياسر المحمدي، انتصاراته بالفوز على نظيره غزل المحلة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، الخميس، على ملعب المحلة، بالجولة السادسة والعشرين لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز أهداف الزمالك محي جمعة هدفين، وعلي ياسر هدف.

وبهذا الفوز واصل الزمالك تصدر جدول المسابقة برصيد 57 نقطة.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2003 من، حسين ياسر المحمدي مدير فني، أحمد رزق مدرب عام، رامي حسن مدرب، حسني مسعد مدرب حراس مرمى، سعيد الطيار ادارى الفريق، حسن شعير طبيب، محمد أحمد رشاد أخصائي علاج طبيعي، سيد جاد مهمات.

حسين ياسر المحمدي يعلق على صدارة الزمالك لبطولة الجمهورية: إصرار وعزيمة من اللاعبين

أعرب حسين ياسر المحمدي،  المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته اليوم بالفوز على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف، ومواصلة تصدر ترتيب بطولة الجمهورية.

وأكد حسين ياسر المحمدي، أن فوز اليوم جاء في ظروف صعبة واجهها الفريق هناك خلال اللقاء، ولكن تم تخطي هذه العقبة بنجاح.

وأضاف حسين ياسر المحمدي،  أن أهم مكاسب لقاء اليوم هو إصرار وعزيمة اللاعبين في الفوز بعد التأخر بهدف في الشوط الأول جاء نتيجة خطأ، ولكن في النصف الثاني من المباراة استطاع الفريق العودة وبثلاثية.

وشدد المحمدي، أن هناك فترة توقف قادمة بسبب منتخب الشباب، وكان من المهم جدا الفوز على المحلة من أجل الاستمرار في الصدارة.

وأوضح حسين ياسر المحمدي، أنه يتمنى التوفيق لمجموعة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم لقائمة منتخب مصر، القادمة والذي يستعد لخوض لقاءين وديين أمام سلوفاكيا.

واختتم حسين ياسر المحمدي، تصريحاته قائلا: "هدفنا واحد هو الفوز دائما دون النظر إلى المنافسين، من أحل حصد البطولة للعام الثاني على التوالي".

تفاصيل إصابة نجم زمالك 2003 زياد الباسل أمام غزل المحلة
 

كشف وليد عبد الرحمن، رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها زياد الباسل لاعب فريق 2003 خلال مواجهة غزل المحلة اليوم الخميس.

وأكد عبد الرحمن، أن التشخيص المبدئي للإصابة هي كسر في عظمة الترقوة نتيجة تدخل لاعب غزل المحلة مع زياد الباسل خلال اللقاء.

أضاف رئيس الجهاز الطبي أن زياد خضع لفحوصات أوليه بأحد المستشفيات بالمحلة، وجاء التشخيص المبدئي بوجود مشكلة في عظمة الترقوة.

وأشار وليد عبد الرحمن، إلى أنه سيقوم بعمل فحوصات أخرى للاعب خلال الوقت القادم، لتحديد الإصابة بشكل نهائي، كذلك الإجراء الطبي الذي سيتم اتخاذه.