رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد حلاوة في أول رسالة صوتية من مستشفى العزل: ربنا نجاني من المرض اللعين

رسالة صوتية من مستشفى
رسالة صوتية من مستشفى العزل من أحمد حلاوة

حرص الفنان الكبير أحمد حلاوة على طمأنة جمهوره ومتابعيه عليه، بعد الشائعات التي ترددت، خلال الساعات الماضية، حول وفاته.

وظهر «حلاوة»، في بث مباشر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقال: «إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، وإلى كل الناس اللي سألت عني، أتمنى ألا أرى مكروه في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض.. الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده، ولكن فيه بعض الحاجات لسه بنعالجها، إنّ شاء الله على خير بإذن الله».

وتابع: «اطمنوا أنا بخير، اطمنوا وخلوها على الله، وإنّ كنت هقابل ربنا فهقابل وجه كريم إيه المشكلة؟.. مفيش مشكلة عندي خالص.. ادعوا لنا.. دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا».

إصابة أحمد حلاوة بفيروس كورونا:

وأصيب الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي، ونقل إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل، بسبب تدهورت حالته الصحية، وطلبت ابنته «هبة» من الجميع، الدعاء له بالشفاء.

أحمد حلاوة يشارك في «الجواهرجي»:

على الجانب الآخر، يشارك الفنان أحمد حلاوة في فيلم «الجواهرجي»، مع منى زكي ومحمد هنيدي، إذ يجسد دور والد «منى»، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية، خلال عيد الفطر المقبل.

آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة:

فيما كان آخر أعمال أحمد حلاوة هو فيلم «أحمد نوتردام»، مع رامز جلال، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وانتصار، وحمدي الميرغني، وهو تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.