رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور النقيب..

نقابة محامين الأقصر تفتتح 4 استراحات بمجمع المحاكم غدًا

محامين نقابة الأقصر
محامين نقابة الأقصر

تفتتح نقابة محامي الأقصر برئاسة النقيب الدوشي شاكر، غدًا الخميس، 4 استراحات للمحامين بمجمع محاكم الأقصر، وذلك بعد الانتهاء من أعمال صيانتها وتطويرها، وذلك بحضور رجائي عطية نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة، وأعضاء مجلس نقابة الأقصر.

تجديد وتطوير غرف نقابة المحاميين

وقال الدوشي شاكر نقيب محامي الأقصر، إنه تم عمل تجديد شامل لغرف النقابة بمجمع المحاكم، ومحكمة أرمنت، من تركيب حوائط خشبية، ودهانات، بالإضافة إلى تجديد وتطوير شبكة الكهرباء بالكامل، وتجديد أعمال السباكة، وتزويد الغرف بالتكيفيات استعدادًا لفصل الصيف، كما تم تزويد الغرف بفرش وأثاثات جديدة، وكل ما يلزم لتكون بالشكل الذي يليق بمحامي الفرعية.

وأكد نقيب محامي الأقصر، أن النقيب العام يولي أهمية كبيرة لتطوير كافة غرف المحامين على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى صرفه كافة الموارد المالية اللازمة لتجديد وتطوير استراحات المحامين بالمحافظة.

وأضاف خالد خضري، أمين صندوق النقابة الفرعية، أنه تم الإنتهاء من تطوير غرف المحامين بمجمع المحاكم، وأصبحت جاهزة لاستقبال المحامين، مؤكدًا أن مجلس النقابة الفرعية بالأقصر يعمل جاهدا لتلبية كافة احتياجات المحامين وتوفيرها وذلك بالتعاون مع مجلس النقابة العامة.