رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرائب تيك توك.. أم تثير جدلًا صحيًا بعد إطعام طفلها لحم دموي

صورة من تيك توك
صورة من تيك توك

أثارت إحدى الأمهات الجدل على تطبيق تيك توك حول الغذاء المناسب للأطفال، بعد أن أعطت طفلها قطعة من اللحم التي بدت "ملطخة بالدماء".

على تطبيق تيك توك، شاركت كاتي هارلي مقاطع فيديو لابنتها إليزا، وهي توثق نوع الطعام الذي يستمتع طفلها بتناوله. في أحد المقاطع التي تمت مشاركتها الشهر الماضي، شوهدت إليزا جالسة على كرسيها وتأكل شريحة لحم.

في النص فوق الفيديو على تطبيق تيك توك، لاحظت هارلي أن الأشخاص عبر الإنترنت اتهموها بأنها كانت تقدم لطفلها "شريحة لحم من أجل تطبيق تيك توك".

وكتبت في التسمية التوضيحية: "يحب الناس إعطاء النصائح الأبوية للأشخاص الذين لم يطلبوا ذلك".

فيديو تيك توك

اعتبارًا من 14 مارس الماضي، حصد الفيديو أكثر من 1.1 مليون مشاهدة، حيث ادعى العديد من مستخدمي تطبيق تيك توك في التعليقات أن شريحة اللحم هذه بدت "دموية" جدًا بالنسبة لإليزا حتى لا تأكلها.

كتب أحدهم: "الدم يقطر"، بينما قال مشاهد آخر: "يبدو قاسًا بعض الشيء".

عارض العديد من المشاهدين الآخرين، وأشاروا إلى أنه في حين أن شريحة اللحم تبدو زهرية، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنها غير منتهية.

وقام بعض مستخدمي تطبيق تيك توك أيضًا بتفصيل نوع الطعام الذي يطعمونه أطفالهم، على الرغم من حقيقة أنه ليس لحومًا.

وناقشت هارلي عادات الأكل لطفلها خلال مقابلة حديثة مع قناة فوكس نيوز ديجيتال، مشيرة إلى أن طبيب الأطفال شجع إليزا على تناول شرائح اللحم من أجل نموها بشكل عام، وقدم طبيب الأطفال توصيات الطعام بعد أن علم أن هارلي تريد إطعام ابنتها "طعامًا حقيقيًا"، بدلًا من طعام الأطفال.

وقال هارلي: "في موعدنا، راجعنا الأطعمة التي سنبدأ في تقديمها"، وتابعت "لقد أراد منا أن نقدم أشياء مثل زبدة الفول السوداني لأنها مادة مسببة للحساسية، وأرادنا أن نصنع شريحة لحم لأنها غنية بالمغذيات وخالية من الدهون، وقدمنا ​​لها أيضًا مجموعة من الفواكه والخضروات حيث كانت هناك قائمة كاملة ".

قال هارلي أيضًا أن طبيب الأطفال أوصى بطهي شرائح اللحم حتى تصل درجة حرارتها الداخلية إلى 62.6 درجة مئوية قبل تقديمها إلى إليزا. وفقًا لوزارة الزراعة الأمريكية، فإن "درجة حرارة الطهي الآمنة الموصى بها" للحوم البقر هي 62.6 درجة مئوية.