رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد خسارة صن داونز

سر انقلاب موسيماني على لاعبي الأهلي وتعديلات تشكيل مباراة المريخ

إستياء موسيماني من
إستياء موسيماني من نجوم الأهلي قبل مواجهة المريخ في إفريقيا

أبدى الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي استياءه وغضبه من المستوى الذي ظهر عليه بعض اللاعبين في مباراة صن داونز الأخيرة، بدوري أبطال إفريقيا، والتي خسر فيها الفريق بهدف دون رد. 

 ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، محمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو، وحمدي فتحي، وعلي معلول، وأليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، وطاهر محمد طاهر، خيث أصبح من المحتمل استبعاد بعضهم من مباراة المريخ السوداني، المقبلة.

وطالب المدير الفني للأهلي، موسيماني، لاعبي الفريق عقب الخسارة من صن داونز، بضرورة التركيز الشديد فى المباريات القادمة، وأكد لهم أنه لا بديل عن الفوز على المريخ والهلال السودانيين، في المباراتين المتبقيتين بدور المجموعات الإفريقي، لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والاستمرار في المنافسة على حصد اللقب الثالث على التوالي، والمرة الـ11 في تاريخ النادي الأهلي.

 

في سياق متصل استقر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للناي الأهلي، عقب خسارة الفريق من صن داونز، على إجراء تغييرات في التشكيل الذي سيواجه المريخ السوداني في السادسة مساء الجمعة المقبل، على استاد السلام بالجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

عودة أحمد عبد القادر للتشكيل الأساسي للأهلي

واستقر موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على إعادة أحمد عبد القادر للتشكيل الأساسي للفريق، بعدما كان بديلًا في لقاء صن داونز الأخير، ويبحث موسيماني مع مساعديه إعادة عبد القادر للتشكيل الأساسي في مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، لما يمثله اللاعب من إضافة قوية وكبيرة باعتباره من أفضل اللاعبين حاليا في مركزه.

مصير الجبهة اليمنى للأهلي في مباراة المريخ

كما يحسم موسيماني مصير الجبهة اليمنى للأهلي عقب حسم الموقف الطبي للثنائي محمد هاني وكريم فؤاد، اللذين تعرضا للإصابة.

وفي حالة جاهزية هاني سيعود للتشكيل الأساسىدي لتدعيم خط الدفاع، بجانب دوره الهجومي، بينما استقر موسيماني على وضع بيرسى تاو بين البدلاء، في مباراة المريخ السوداني، بسبب تراجع مستواه. 

وسيطرت حالة من الغضب على موسيماني تجاه نجوم الفريق الأحمر بسبب الأداء السيئ، الذي ظهر عليه اللاعبون، في مباراتهم الأخيرة ضد صن داونز الجنوب، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها الأهلي بهدف نظيف، صعب من مهمته في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.