رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد الشناوي يعود للملاعب بعد غياب ٢٥٢ يوما

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

عاد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل استمر لقرابة ٢٥٢ يوما بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض أحمد الشناوي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز وانبي في الدوري النسخة الماضية يوم ٦ يوليو من العام المنقضي، ليجري جراحة في ألمانيا واستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي منذ ذلك الحين حتى عاد ليشارك مجددا بعد غياب طويل. 

وحل أحمد الشناوي بديلا في الشوط الثاني من مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الودية على ملعب الدفاع الجوي، ليعود مرة أخرى للملاعب بعد غياب طويل استمر قرابة ٢٥٢ يوما بسبب تلك الإصابة القوية

وأعرب الجهاز الفني لبيراميدز عن سعادته الكبيرة بعودة أحمد الشناوي  ومشاركته من جديد مع الفريق في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب 

وشدد الجهاز الفني أن أحمد الشناوي من اللاعبين المهين جدا في الفريق وعودته ستكون مكسب للفريق في الفترة القادمة 

من ناحية أخري قال الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن التعادل مع الصفاقسي في ملعبه بمدينة رادس مهم للغاية خاصة وأن النقطة منحت الفريق بطاقة التأهل المبكر للدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية، مشيرا إلى أن التأهل كان مهما كونه وضع الفريق في موقف طيب وحاليا من المهم التركيز على الفوز في اللقاءات المقبلة من أجل حسم الصدارة ولكن براحة كبيرة وبدون قلق.

أضاف المدير الفني بأن فريق الصفاقسي قوي ولعب مبارتين في غاية القوة سواء في القاهرة أو في رادس ولكن في النهاية نجح لاعبو بيراميدز في حسم بطاقة التأهل بحصد ١٠ نقاط وضمان العبور للدور المقبل وبات الهدف حاليا هو اللعب على الصدارة.

أوضح أن الفريق وتأهله لربع النهائي لا يعني أنه سيفرط في نقاط باقي مباراتين بدور المجموعات أو يلعب بأقل حماس ولكن سيواصل اللعب بكل قوة وتركيز من أجل حصد الست نقاط المتبقية بهدف التأهل في الصدارة، موضحا أنه يوجه التحية للاعبين على الروح العالية واللعب بكل قوة حتى تحقق الهدف وهو بطاقة التأهل

غياب رمضان 

علي الجانب الأخر خضع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز لأشعة وفحوصات طبية اليوم، بعد عودته من تونس برفقة بعثة بيراميدز، من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الصفاقسي التونسي بملعب رادس وخرج على إثرها من الشوط الأول. 

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها رمضان صبحي أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا في خروجه من المباراة 

أشار الطبيب إلى أن الإصابة التي يعاني منها رمضان صبحي تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجددا بصورة طبيعية موضحا أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وعاد بيراميدز من تونس بنقطة غالية من تعادل بهدف أمام الصفاقسي في رادس، منحت الفريق بطاقة التأهل الرسمية للدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.