رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إحالة 124 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل للتحقيق بالدقهلية

إحالة 124 من العاملين في مستشفيات الدقهلية للتحقيق

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر محافظ الدقهلية، إحالة 124 من العاملين بالمستشفيات، والوحدات الصحية، والبيطرية، ومراكز الشباب، المتغيبين وتاركي العمل دون إذن للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركز تمي الأمديد الأسبوع الماضي.

جاء قرار المحافظ، بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

أوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل عدد 118 من العاملين بمركز طب الأسرة بقرية الكمال، ووحدة طب الأسرة بمنشأة صبري أبو سالم، ووحدة طب الأسرة في قرية البيضاء، والمستشفي المركزي بتمي الأمديد، ووحدة طب الأسرة بقرية كفر الأمير، وشمل أيضا عدد 3 من العاملين بمركز شباب قرية الصفا، ومركز شباب تمي الأمديد، و3 من العاملين بالإدارة البيطرية وبمجزر تمي الأمديد.

محافظ الدقهلية يبحث مع نائب وزير التعليم تشغيل المدرسة الرسمية بالمنصورة

كما استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بمكتبة اليوم الثلاثاء الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم، يرافقه الدكتور نادر يونان رئيس مجلس إدارة المدارس الدولية، وبحضور المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمستشار رضوان سعيد المستشار القانونى للمحافظة.

استهدفت زيارة نائب وزير التعليم للدقهلية الاعداد والترتيب لتشغيل المدرسة الرسمية الدولية بالمنصورة، فى إطار تنفيذ خطة المدارس الدولية على مستوى الجمهورية، وذلك  استجابة لمطالب محافظة الدقهلية فى هذا الشأن، وكذا الاعداد لتنفيذ البرنامج التدريبى لمديرى المدارس لتنمية الولاء والانتماء.

وأكد محافظ الدقهلية على اهتمام المحافظة بكامل أجهزتها للتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال مديرية التربية والتعليم بالدقهلية للارتقاء بمنظومة التعليم بجميع المدارس بكافة المراحل التعليمية على مستوى المحافظة والعمل الجاد لتذليل جميع العقبات وحل كافة المشكلات التى تواجه العملية التعليمية.

و تقرر خلال الاجتماع اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل المدرسة الدولية فى طلخا إلى مبناها الجديد فى مدرسة الزراعة بالمنصورة، تحت مسمي" المدرسة الرسمية الدولية بالمنصورة"، وستبدأ المدرسة فى استقبال الطلاب أول سبتمبر من العام الجاري.

كما تقرر قيام مديرية التربية والتعليم بالإعداد الجيد لتنفيذ الدورات التدريبية لتنمية الولاء والانتماء لمديرى المدارس على مستوى المحافظة.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير منظومة التعليم وتقديم خدمات تعليمية متميزة من خلال المؤسسات التعليمية المتطورة،وفى إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن، وفى إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.