رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى دوري أبطال أوروبا والدوري المصري

اليوم.. مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد وهذا موعد مباراة ليفربول وأرسنال

تحديد موقف محمد صلاح
تحديد موقف محمد صلاح قبل لقاء ليفربول ضد أرسنال


تقام اليوم عدة مواجهات ساخنة ابرزها مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد، فى دورى أبطال أورووبا، بجانب مباراة فى الدوري المصري بين سموحة يواجه فيوتشر  فى حين تجري مباراة ليفربول ضد أرسنال،  غدا وموقف صلاح.

 

ليفربول وأرسنال.. موعد المباراة وموقف محمد صلاح والمنافسة تشتعل مع مانشستر سيتى


يلتقي فريق ليفربول غدا، الأربعاء، في العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة بنظيره أرسنال في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي اشتعل بعد تعادل السيتي أمس مع كريستال بالامس سلبيا، ليصبح الفارق بين السيتي، صاحب الصدارة والريدز صاحب الوصافة 4 نقاط فقط، وبإمكان ليفربول أن يقلص الفارق إلى نقطة حال حقق الفوز على أرسنال،  غدا في الدوري.

أرسنال هذا الموسم في الدوري يحتل المركز الرابع قبل مواجهة الريدز غدا، وخاض 26 لقاء فاز في 16 وتعادل 3 وتلقى الهزيمة في 7، وعلى المستوى الهجومي سجل الفريق 43 هدفا، واستقبل 29 وجمع 51 نقطة.

في المقابل ليفربول الذي يحتل المركز الثاني خاض 28 لقاء فاز في 20 وتعادل 6 وخسر مباراتين فقط مسجلا 73 هدفا واستقبل 20 وهو أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويمتلك نجمنا المصري محمد صلاح الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا.

موقف محمد صلاح من لقاء أرسنال

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" عن موقف الدولي المصري محمد صلاح  ، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي من مواجهة أرسنال المقرر لها غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن سفر محمد صلاح، إلى لندن لخوض مواجهة فريقه ضد أرسنال محل شك حتى الآن، خاصة بعدما غاب عن تدريبات ليفربول أمس.

الصحيفة أشارت إلى أن صلاح، يسابق الزمن من أجل اللحاق بالمواجهة الهامة للريدز والتي زادت أهميتها بتعادل السيتي أمس مع كريستال بالاس سلبيا، ليصبح ليفربول يمتلك الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين السيتي المتصدر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وسوف يتحدد بشكل كبير اليوم موقف صلاح من مواجهة أرسنال غدا في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

كان صلاح، اشتكى من آلام في قدمه خلال مباراة برايتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي والتي شهدت تسجيله لهدف خلال اللقاء.

 

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-3-2022 والقنوات الناقلة

ويأتي جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-3-2022 والقنوات الناقلة، كالتالي:

سموحة يواجه فيوتشر فى الدوري المصري 

تنظم اليوم الثلاثاء مباراة واحدة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع فريق فيوتشر أمام نظيره سموحة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من مسابقة الدوري المصري، وستذاع المباراة عبر قناة «أون تايم سبورت».


مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 

 

بينما ستقام مباراتان في بطولة دوري أبطال أوروبا، الأولى تجمع بين مانشستر يونايتد أمام منافسه أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مواجهات إياب دور الستة عشر، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيذاع اللقاء عبر beIN Sports 1 HD Premium، وفي التوقيت ذاته تقام مباراة أياكس أمام نظيره بنفيكا، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت فريق مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد.

وسجل جواو فيليكس الهدف الأول لصالح أتلتيكو مدريد،  في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ثم أحرز أنتوني إيلاجا هدف التعادل لصالح اليونايتد،  في الدقيقة الـ80، من عمر اللقاء.