رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أوسيم

النيابة تباشر التحقيقات في انتحار شاب بأوسيم

حبة الغلال السامة
حبة الغلال السامة

أقدم شاب على الانتحار عن طريق تناوله حبة الغلال السامة بمركزأوسيم شمال محافظة الجيزة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة بأوسيم.

بداية الواقعة

تلقى مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقبال جثة "أحمد م" 22 عاما، ادعاء تناول حبة حفظ الغلال السامة.

وأفادت التحريات أن المنتحر سبق له محاولة التخلص من حياته عدة مرات لمروره بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي.

وبسؤال أهل المتوفي أفادوا بأن نجلهم حاول الانتحار عدة مرات سابقة إلا أنهم تمكنوا من إنقاذه، وصباح أمس، أقدم على إنهاء حياته وقام بمغافلتهم وتناول حبة حفظ الغلال السامة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


ربة منزل تتخلص من حياتها بسبب خلافات أسرية


لقيت ربة منزل مصرعها بعد تناولها حبة حفظ الغلال السامة للتخلص من حياتها بسبب خلافات أسرية بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.  


تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من أحد المستشفيات تفيد باستقبال جثة "سارة أ" في العقد الرابع من عمرها، ادعاء تناول مادة سامة.

بالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بإقدامها على إنهاء حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة بسبب خلافات أسرية، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي المبدئي.

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


استمرار حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب في أبو النمرس


جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب والتخلص من جثته بوضعها داخل جوال وإلقائها بترعة فى أبو النمرس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.


وتبين من التحريات أن المتهمين قرروا الانتقام من المجني عليه، وذلك بعدما تخلى عن صديقه الذى أصيب بصعق كهربائى ولم يحاول مساعدته أو إسعافه، مما أسفر عن مصرعه، بالإضافة إلى أنه لم يخبرهم بوفاته؛ مما أدى إلى دفنه بمقابر الصدقة لعدم التوصل لأهليته.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص ملقاة بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة “جامع قمامة”، نُقل إلى ثلاجة المستشفى، وأن 3 أشخاص من أقارب صديق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهمين واقتيادهم لديوان المركز.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.